Recent News
ملخص رواية شجرة البؤس

ملخص رواية شجرة البؤس. شجرة البؤس غرس طه حسين رواية شجرة البؤس من خلال كلماته الأدبية في خيال القارئ بصورة فائقة الدقة والتصوير ، بتفاصيل البارع المتمكن من اللغة والمحترف بدواخل النفس الانسانية والعالم بالقضايا الاجتماعية. صورة من مقدمة رواية شجرة البؤس ،في طبعتها الصادرة عن دار المعارف للدكتور طة حسين.

أغسطس 2014 | صبايا اون لاين sabaya online
أغسطس 2014 | صبايا اون لاين sabaya online from 1.bp.blogspot.com

Les misérables) للكاتب فكتور هوجو في عام 1862م، وتعد الرواية من أشهر روايات القرن التاسع عشر، يصف وينتقد هوجو في هذا الرواية الظلم الاجتماعي في فرنسا بين سقوط نابليون عام 1815م والثورة الفاشلة ضد الملك لويس فيليب عام. هو شجر النَّبِق، والنَّبِق بكسر الباء: تلخيص رواية رجال في الشمس.

Les misérables) للكاتب فكتور هوجو في عام 1862م، وتعد الرواية من أشهر روايات القرن التاسع عشر، يصف وينتقد هوجو في هذا الرواية الظلم الاجتماعي في فرنسا بين سقوط نابليون عام 1815م والثورة الفاشلة ضد الملك لويس فيليب عام.

رواية الحديقة السرية the secret garden للكاتبة الإنجليزية فرانسيس هودجسون، وهي رواية كلاسيكية مستوحاة من طفولة الكاتبة تدور أحداث الرواية في إطار شخصيتين رئيسيتين هما ماري وكولين اللذان تتغير حياتهما بالكلية بعد اكتشاف أمر الحديقة السرية. و لطه حسين العديد من المؤلفات والكتب منها في الشعر الجاهلي الفتنة الكبري علي وبنوه، دعاء الكروان، شجرة البؤس وعلى هامش السيرة وغيرها من الأعمال العظيمة والتي تركت أثراً ساميا في مجال الأدب العربي. طة حسين الأقتباس هو النقل الحرفي من المصدر ولا يزيد عن عشرة أسطر. رسالة ألبرت أينشتاين لإبنه هانز ألبرت أينشتاين.

News Reporter

Leave a Reply