Recent News
مدرسة شجرة الدر بالمنصورة

مدرسة شجرة الدر بالمنصورة. شجر الدرّ (أو شجرة الدّر) ، (ت 1257) الملقبة بعصمة الدين أم خليل، خوارزمية الأصل، وقيل أنها أرمينية أو تركية. مدرسة أبو بكر الصديق الإسلامية.

‫مدرسة شجرة الدر س 2 معا نرتقي - Home | Facebook‬
‫مدرسة شجرة الدر س 2 معا نرتقي – Home | Facebook‬ from lookaside.fbsbx.com

ليست في شرقي بقعتها فلا تصل إليها الشمس من أول النهار ، ولا في غربيها فيتقلص عنها الفيء قبل الغروب ، بل هي في مكان وسط ، تفرعه الشمس من أول. شجرة الدر هي مصدر استيحاء مجموعة هنيدة الجديدة إذ تعمل هذه المصممة في كل مرة تحيك مجموعة على إظهار دور وقوة المرأة عبر الأزمان، وقد سبق واستوحت مجموعاتها من بلقيس ملكة سبأ وعبلة المحاربة ضد العنصرية. ‫شبين الكوم‬ ‫بشبين‬ ‫التربية السلمية‬ ‫‪100‬‬.

Contact ‎مدرسة شجرة الدر الإعدادية بنات‎ on messenger.

تقع في شارع الجيش على مساحة خمسة آلاف متر مربع مزوده بلعب للأطفال وكشك للموسيقى ومظلات وتغطيها. رئيس الوزراء يزور مدرسة زويل بالمنصورة ويشيد بالخدمة التعليمية. شجرة الدر هي مصدر استيحاء مجموعة هنيدة الجديدة إذ تعمل هذه المصممة في كل مرة تحيك مجموعة على إظهار دور وقوة المرأة عبر الأزمان، وقد سبق واستوحت مجموعاتها من بلقيس ملكة سبأ وعبلة المحاربة ضد العنصرية. العناوين مع المداخل على الخريطة والتعليقات والصور وأرقام الهواتف وساعات العمل وكيفية الوصول إليها.

News Reporter

Leave a Reply