Recent News
فوائد زيت شجرة الشاي للهالات السوداء

فوائد زيت شجرة الشاي للهالات السوداء. يمنح البشرة اللمعان والحيوية والنضارة كما يعمل على التفتيح حول العين. حتوي زيت شجرة الشاي على العديد من المضادات الحيوية الطبيعية، ما يساعد في التخفيف من زيوت البشرة الدهنية المتراكمة.

زيت شجرة الشاي أقوى خلطة للهالات السوداء - اخبار الامارات ...
زيت شجرة الشاي أقوى خلطة للهالات السوداء – اخبار الامارات … from www.sayidaty.net

إنه ينحدر من بذور شجرة الأرغان التي تنشأ في المغرب. حتوي زيت شجرة الشاي على العديد من المضادات الحيوية الطبيعية، ما يساعد في التخفيف من زيوت البشرة الدهنية المتراكمة. يحتوي زيت الأركان على نسبة عالية من مضادات الأكسدة والأحماض الدهنية.

يتم استخراج زيت شجرة الشاي من شجرة الشاي كما هو واضح من اسمها، إلّا أنّه لا بُدّ من التنويه أنّهُ بالرغم من هذه التسميّة فإنّ هذه الشجرة ليست لها أيّ علاقة بالشاي الذي نشربه، وهما من فصيلتين مختلفتين بشكلٍ تام، وكما أنّه لا علاقة تربطه بزيت بذور نبات الشاي أيضاً.

فوائد زيت شجرة الشاي على البشرة توحيد لون البشرة علاج بقع الوجه السوداء او البنية نهائيا. يمنح البشرة اللمعان والحيوية والنضارة كما يعمل على التفتيح حول العين. تعمل هذه الوصفة علي علاج حب الشباب والبقع السوداء للبشرة الدهنية، حيث يعمل النعناع علي تنظيف المسام والتقليل من. التخلص من قشرة الرأس المزعجة.

News Reporter

Leave a Reply