Recent News
طريقة زراعة شجرة المانجو

طريقة زراعة شجرة المانجو. ٠٧:٥٨ ، ١٢ أغسطس ٢٠١٨. يمكن زراعة المانجو في درجة حرارة 2 درجة مئوية و لكن أقل من ذلك تذبل و تتحمل حتى 48 درجة مئوية كما يجب زراعة أشجار المانجو في أماكن ليست معرضة للرياح و تصلها أشعة الشمس بشكل جيد اطول وقت ممكن من اليوم , المكان الذي يوجد.

طريقة زراعة شجرة الليمون من البذره فى المنزل وموعد وطرق ...
طريقة زراعة شجرة الليمون من البذره فى المنزل وموعد وطرق … from i.pinimg.com

1 في اي شهر تزرع بذرة المانجو. عند زراعة شتلات المانجو يفضل أن يكون ذلك في الصباح الباكر وقبل وقت المساء، الابتعاد بقدر الإمكان لا تتحمل شجرة المانجو درجة الحرارة أكثر من 48 درجة مئوية، وأفضل درجات الحرارة لها يكون ما بين 24 درجة. احترف زراعة المانجو في برميل في المنزل فوق الاسطح او بلكونة mango planting.

كيفية زراعة المانجو خطوة بخطوة بالتفصيل!

تعتبر زراعة أشجار المانجو مناسبة في المناطق التي لا تنخفض فيها درجات الحرارة عن (4 درجة مئوية). طريقة زراعة المانجو وأنواعها، سوف أتحدث في هذا الموضوع حول نبات المانجو وكيفية زراعته وعن الفوائد المتعددة التي تحتوي عليها هذه الفاكهة طول شجرة المانجو يتراوح من 35 إلى 40 متر، أما جذور فهذه الشجرة فهي تمتد 6 أمتار بالتربة. يفضل زراعة شجرة الكرز في المناطق المعتدلة في درجات الحرارة، والمائلة الى البرودة المعتدلة، ولا تصلح زراعتها في المناطق الدافئة أو شديدة البرودة. تعد المانجو من الفواكه الإستوائية لذيذة الطعم ويتنوع مذاقها من شجرة لأخري كما تتميز بضخامة أشجارها حيث يتراوح ماهي شروط زراعة المانجو.

News Reporter

Leave a Reply