Recent News
صحة حديث كلوا الزيت وادهنوا به فإنه من شجرة مباركة

صحة حديث كلوا الزيت وادهنوا به فإنه من شجرة مباركة. اللهم يسّر لي شرح الكتب التسعة بصوتي يا كريم ، وانفع بها من سمعها أو بثّها.اللهمّ بركة الوقت ، وسرعة الإنجاز ، ولذّة التّمام. نعم السواك الزيتون من شجرة مباركة وقال الألباني:

‫Rasan Olive Oil ڕۆنی زەیتونی ڕاسان - 148 Photos - Product ...
‫Rasan Olive Oil ڕۆنی زەیتونی ڕاسان – 148 Photos – Product … from lookaside.fbsbx.com

من حديث أبي هريرة رضي الله عنه مرفوعاً : عليكم بالبردقوش، قال الرسول (صلى الله. بل أسري به من المسجد , وفيه كان حين أسري به.

وَرَوَاهُ ابْنُ مَاجَهْ وَالْحَاكِمُ عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ وَلَفْظُهُ (كَلُّوا الزَّيْتَ وَادَّهِنُوا بِهِ، فَإِنَّهُ طَيِّبٌ مُبَارَكٌ).

(ومن تاب وعمل صالحا فإنه يتوب إلى الله متابا) تفسير القرآن الكريم. ( كلوا الزيت وادهنوا به فإنه من شجرة مباركة ). والعديد من العناصر الطبيعية الغنية كما أن شجرة الزيتون شجرة مباركة ورد ذكرها في القرآن الكريم، مما يدل على عظيم شأنها وفائدتها، ويمكننا الاستفادة من ثمارها في التغذية أو لاستخلاص زيتها الذي يمكن أن نتناوله كغذاء أو العلاج به لما لها من فوائد عظيمة. وقد أجري البحث على عدد من الفئران المختبرية التي أطعم بعضها غذاء غنيا بزيت الزيتون والبعض الآخر بزيت السمك ومجموعة ثالثة بزيت زهرة العصفر، ثم قسم الباحثون وبعد أربعة أشهر وجدوا أن الحيوانات التي أطعمت زيت الزيتون كانت أقلها من حيث الإصابة بأورام سرطانية.

News Reporter

Leave a Reply