Recent News
شرب زيت شجرة الشاي

شرب زيت شجرة الشاي. يتم استخلاص زيت شجرة الشاي (tea tree oil) عادةً من أوراق شجرة الشاي (melaleuca alternifolia)، وهي مختلفة تمامًا عن النبتة التي يتم أخذ الشاي المعروف منها، تعرف على هذا الزيت بالتفصيل من خلال هذا المقال:. - عند تناول زيت شجرة الشاي يمكن أن يؤدي إلى عسر الهضم والإسهال واضطراب في المعدة والغثيان والنعاس والتهيج إذ أخذ أكثر من اللازم.

فوائد زيت شجرة الشاي | Just Food
فوائد زيت شجرة الشاي | Just Food from www.justfood.tv

زيت شجرة الشاي هو من الزيوت الموجودة قديما ومنذ آلاف السنين ، والمعترف به كعلاج لإزالة علامات الجلد ، فهو زيت مضاد للفطريات والفيروسات والبكتيريا ، كما أنه يحتوي على مواد طبيعية تساعد على تجفيف الجلد من أي علامات جلدية قبيحة. اخلطي ملعقة من الطين الأخضر وملعقة من زيت شجرة الشاي وملعقة صغيرة من الماء من ثم افركي فيها وجهك ورقبتك مع التركيز على أماكن توزع حب الشباب واتركيه لمدة 30 دقيقة، ولكن لا تقومي بهذه الخطوة إذا. يساعد زيت الشاي على علاج البلغم وبالتالي فهو مُفيد لحالات السعال المصاحبة للبغلم، ويُعتبر زيت شجرة الشاي مادة طاردة للحشرات من بعوض وذباب ونمل وغيرها وكما أنّهُ مادّة طاردة للقمل، وهو يعمل كطارد للديدان التي تصيب الأمعاء كالديدان الشريطيّة، يُساعد زيت الشاي على علاج.

يخلط جزء واحد من زيت شجرة الشاي مع تسعة أجزاء من الماء;

زيت شجرة الشاي هو زيت قوي جدا لذلك يجب تخفيفه قبل وضعه على البشرة. الوقت وعرف هذا الزيت باستخداماته الطبية المتعددة حيث يدخل في علاج العديد من الأمراض، وتقدم. كما لا يجب أيضًا وضعه على الجلد بدون التخفيف بأي نوع من الزيوت الحاملة الأخرى للسبب نفسه. يعد هذا النوع أفضل زيت شجرة شاي اي هيرب حيث يعرف منذ عام 1959 بقدرته الفائقة على تطهير وتنقية البشرة، والحفاظ على صحة فروة الرأس.

News Reporter

Leave a Reply