Recent News
شجرة نيوتن

شجرة نيوتن. هل تعلموا أن هذه هي الشجرة التي في الصورة أمامكم و التي سقطت منها التفاحة على رأس العالم الفيزيائي اسحق نيوتن و بعدها بدأ. طبعاً، نحن لا نقلل من شأن (إسحاق نيوتن)، ولكن في زمانه كان أمر اكتشاف الجاذبية والقوانين التي نتجت عنها أمراً غيّر تفكير البشرية ودفع عجلة التطور.

صور عمارة سكنية مبنية على شكل شجرة في مونبيليه
صور عمارة سكنية مبنية على شكل شجرة في مونبيليه from www.dreamboxgate.com

حيث روي عن نيوتن أنه كان جالسًا أسفل شجرة تفاح وفجأة سقطت تفاحة من الشجرة إلى الأرض، وفي هذا الوقت فكر نيوتن وبدأ يتساءل عن سبب سقوط التفاحة إلى الأسفل وليس إلى الأعلى. Enlightening science videos on newton's biography, optics, physics, reception, and on his views on science and religion; إسحاق نيوتن هو الشاب الذي كان جالساً في حديقة منزله ، وتساقطت على رأسه تفاحة ، مما جعلته يفكر كثيراً نحو كيفية سقوط التفاحة لأسفل حتى توصل لنظريته في الجاذبية.

غُرست جذور شجرة التفاح منذ نحو 400 عام، وظلت منذ 240 عامًا على الأقل تعرف بأنها شجرة الجاذبية وتظهر للزوار على أنها شجرة إسحاق نيوتن التي سقط منها

أنين تقع شجرة تفاحة نيوتن؟ وماذا حدث للشجرة كل هذه السنين؟ وكيف جعلوا نسخ متعددة من هذه الشجرة حول العالم ؟ 350 سنهہ الشجره موجوده ففي : ففي العالم الذي حصلت فيه حادثة التفاحة، كان ينوتن يُقيم في. طبعاً، نحن لا نقلل من شأن (إسحاق نيوتن)، ولكن في زمانه كان أمر اكتشاف الجاذبية والقوانين التي نتجت عنها أمراً غيّر تفكير البشرية ودفع عجلة التطور.

News Reporter

Leave a Reply