Recent News
شجرة نسب الرسول من جهة ابيه

شجرة نسب الرسول من جهة ابيه. 11:39 ameen khaled 6 093 просмотра. وأجداده من جهة أبيه وأمه كلهم سادة كرام، وكل اجتماع بين أجداده وزوجاتهم كان شرعياً بحسب الأصول العربية، فلم يكن في نسبه الشريف شيء من سفاح الجاهلية فهو نسب شريف طاهر من آباء طاهرين وأمهات طاهرات.

الاشراف الهاشميين في الاردن - نسب الساده الادارسه الحسنيه ...
الاشراف الهاشميين في الاردن – نسب الساده الادارسه الحسنيه … from lookaside.fbsbx.com

سبحان الله ، من يقول هذا كأنما يقول بأن الدين ناقص ، وأن الرسول صلى الله عليه وسلم أو الله سبحانه وتعالى لم يكن يعلم بأنه سيتم هذا هو أهم جزء في الموضوع فلماذا يا ترى رغم معرفة الزوج بحرمة جماع الدبر يحاول الأزواج وحسب علمي نسبة كبيرة منهم قديماً وحديثاً اقناع. وعلى الرغم من أن دول العالم جميعا في وضع يائس، إلا أن حال الدول العربية هو الأصعب والأكثر هشاشة بشكل خاص. نسب قبيله بني جميل في العراق بكافة عشائرها الكرام #.

كان اسمها برَّة فسمّاها النبي صلى الله.

سبحان الله ، من يقول هذا كأنما يقول بأن الدين ناقص ، وأن الرسول صلى الله عليه وسلم أو الله سبحانه وتعالى لم يكن يعلم بأنه سيتم هذا هو أهم جزء في الموضوع فلماذا يا ترى رغم معرفة الزوج بحرمة جماع الدبر يحاول الأزواج وحسب علمي نسبة كبيرة منهم قديماً وحديثاً اقناع. وأجداده من جهة أبيه وأمه كلهم سادة كرام، وكل اجتماع بين أجداده وزوجاتهم كان شرعياً بحسب الأصول العربية، فلم يكن في نسبه الشريف شيء من سفاح الجاهلية فهو نسب شريف طاهر من آباء طاهرين وأمهات طاهرات. ليس لبنان سوى الورقة الأولى من إفلاس الدول العربية. شرف نسب الرسول صلى الله عليه وسلم.

News Reporter

Leave a Reply