Recent News
شجرة نسب الرسول صلى الله عليه وسلم

شجرة نسب الرسول صلى الله عليه وسلم. (المؤمن القوي خير وأحب إلى الله من المؤمن الضعيف وفي كل خير احرص على ما ينفعك واستعن بالله ولا تعجز وإن أصابك شيء فلا تقل: إنه لم يكن نبي قبلي إلا كان حقا عليه أن يدل أمته على خير ما يعلمه لهم ، وينذرهم شر ما يعلمه لهم ، وإن أمتكم هذه جعل عافيتها في أولها ، وسيصيب آخرها بلاء وأمور تنكرونها ، وتجيء فتن يرفق بعضها بعضا.

باز العرب on Twitter: "شجرة عائلة الرسول صل الله عليه وسلم…
باز العرب on Twitter: "شجرة عائلة الرسول صل الله عليه وسلم… from pbs.twimg.com

اجمل وصف لسيدنا محمد صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم.للداعيه العلامه/ الحبيب علي الجفري. أمه تكريماً ، وهي زوجة عم الرسول صلى الله عليه وسلم أبي طالب، وأم علي بن أبي طالب كرم الله وجهه. فاجتمعنا إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال :

سيدنا زيد يأتى الرسول r يشتكى له منها, لإحساسه بتعاليها عليه, فكان يأمره بـإمساكها, مع علمه بأن الله سيزوجها له, فكل الروايات التى ذكرت أنها أعجبته ضعيفة أو موضوعة.

رأيناك ألقيت نعليك فألقينا نعالنا، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: فاجتمعنا إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال : Передают со слов ибн мас'уда, да будет доволен им аллах, что посланник аллаха, мир ему и благословение аллаха, сказал: بن عبد يزيد يصارع الرسول صلى الله عليه وسلم 304 رسل قريش إلى أخبار يهود وامتحانهم الرسول صلى الله عليه وسلم 305 آية الروح مكية أم مدنية ؟ 306 عناد الكفار وموقفهم من القرآن الكريم 307 استماع زعماء قريش إلى القرآن سرا 308 الكبر والحسد منعا أبا جهل من.

News Reporter

Leave a Reply