Recent News
شجرة نسب الامام الخميني

شجرة نسب الامام الخميني. ان نسب الامام الخميني (قدس سره) من ناحية الاب، حسب ما ذكره البعض: وهو روح الله يعني عبدالله ابن احمد ابن مصطفى ابن علي ابن امير حسن ابن حسين ابن السيد احمد الاعرج ابن جابر ابن وشاح ابن حسين دبخان ابن محمد المكصوصي.

البيت الكيالي عن العائلة
البيت الكيالي عن العائلة from www.kayali-family.com

شجرة الأنبياء و المرسلين باللغة الإنجليزية. معمرالقذافي اليهودي يسب الرسول صلي الله عليه وسلم منذ عشرات السنين وسط صمت المسلمين الطريقه التي كان يسب بها معمر القذافي رسولنا صلي الله عليه وسلم وطريقته في ضرب شعبه بالطائرات بنفس طريقه ضرب أسرائيل للفلسطينيين في غزه. شجرة نسب النبي علية الصلاة و السلام.

شجرة نسب الني صلي الله عليه وسلم.

وهو روح الله يعني عبدالله ابن احمد ابن مصطفى ابن علي ابن امير حسن ابن حسين ابن السيد احمد الاعرج ابن جابر ابن وشاح ابن حسين دبخان ابن محمد المكصوصي. هذا هو أهم جزء في الموضوع فلماذا يا ترى رغم معرفة الزوج بحرمة جماع الدبر يحاول الأزواج وحسب علمي نسبة كبيرة منهم قديماً وحديثاً اقناع زوجاتهم بجماع الدبر ؟!!! Make social videos in an instant: لقد كنت في ذاك اليوم، يوم الاستفتاء على الجمهورية الإسلامية، في محافظة كرمان حيث كان الإمام الخميني (رحمه الله) قد كلفني بمهمة الذهاب إلى محافظة بلوشستان وزيارة مدنها ولقاء أهلها عن قرب ونقل رسالة الإمام (رحمه الله) لهم.

News Reporter

Leave a Reply