Recent News
شجرة معمرة في تنومة

شجرة معمرة في تنومة. وهو الأشجار سهلة التربية وتتحمل الجفاف نسبيًا. من لديه شجرة فيكس بلدي فلن يأخذ من وقته الكثير لأنه لا يحتاج إلى عناية فائقة.

أكبر شجرة زيتون فلسطينية معمّرة تتحدى جدار الفصل الإسرائيلي
أكبر شجرة زيتون فلسطينية معمّرة تتحدى جدار الفصل الإسرائيلي from cdnuploads.aa.com.tr

شجرة البقيعاوية أو شجرة الحياة، هي شجرة بطم قديمة معمّرة موجودة في الأردن ويُعتقد أنّ النبي محمد ص قد استظل تحتها أثناء رحلته إلى الشام للتجارة بأموال السيدة خديجة بنت خويلد قبل أن يتزوجها، يقصدها كثيرون إحياءً لذكرى النبي محمد رغم وعورة الطريق، وانقطاع. يستخرج الصمخ العربي من الاكاسيا السنغالية المنتشرة في المناطق الشمالية من القارة الافريقية من السنغال الى نيجيريا. رسم مخطط شجرة العائلة :

خطوات كتابة وتصميم شجرة العائلة :

أظهرت لقطات وثقها علي العلياني، اليوم، اللحظة التي انقضت فيها صاعقة على شجرة معمرة في شواص، شمال محافظة بلقرن، في واقعة لم تسفر عن أي إصابات. كما أنه يساعد في خفض ضغط الدم المرتفع. شجيرة أو شجرة معمرة دائمة الخضرة تنمو في المناطق الباردة، ويوجد منها ذكر وأنثى، وهي تشكل أغلب الغطاء الخضري ابتداءً من الطائف وحتى نهاية سلسلة جبال السروات جنوباً، ويقال أن أشجار العرعر تعمر مئات السنين، وهي من الأشجار الجذابة الظليلة وذات رائحة منعشة. شجرة العائلة هى عبارة عن رسم.

News Reporter

Leave a Reply