Recent News
شجرة كف مريم بالصور

شجرة كف مريم بالصور. كف مريم, كف لالة فاطمة بنت النبي, كمشة النبي,شجرة اسرار العارفين عشبه كف مريم لعلاج كافه الامراض الروحيه والجسديه بالاخص منها النسائيه لا تنسوا الاشتراك بالقناه وتفعيل الجرس. ١ فوائد عشبة كف مريم.

شجرة كف مريم كثيفة الازهار تفيد اصحاب المناحل - YouTube
شجرة كف مريم كثيفة الازهار تفيد اصحاب المناحل – YouTube from i.ytimg.com

عشبة كف مريم هي شجرة طولها من 2 ل 4 متر و معروف ان هذي الشجره. ونسبه التبريزي في شرح إصلاح المنطق ، والشنتمري في شرح ديوان زهير إلى خوات بن جبير الأنصاري صاحب رسول الله صلى الله عليه وسلم. كف مريم, كف لالة فاطمة بنت النبي, كمشة النبي,شجرة اسرار العارفين عشبه كف مريم لعلاج كافه الامراض الروحيه والجسديه بالاخص منها النسائيه لا تنسوا الاشتراك بالقناه وتفعيل الجرس.

Chaste tree ‎monk's pepper/ abraham's balm فرنسي :

غابة من شجرة #كف_مريم تتمايل اغصانها وورودها مع الهواء ، العجيب انه في هذا الجو الملتهب لم نجد ورقة صفراء واحده ، بل كانت بدايات خروج الورود البنفسجية منها ! يمكنك زراعة شجر الليلك أمام منزلك لتزهر لك أزهارها أمام نوافذ غرفتك، حتى تتمكنين من رؤيتها يوميًا عندما تفتحين نافذتك على هذا المنظر الإيجابي المبهج حيث تطل عليم بألوانها الجذابة ورائحتها الدافئة الفواحة، لتقتطفي منها وزيني مزهريتك فهي تمتد من ثلاث الى. أزهار كف مريم صغيرة و تظهر على شكل عناقيد زكية الرائحة ، و لونها أبيض و أزرق. إن شجرة كف مريم عبارة عن شجرة متساقطة الأوراق في الشتاء، و يتراوح إرتفاع الشجرة من مترين و نصف إلى أربع أمتار.

News Reporter

Leave a Reply