Recent News
شجرة قبيلة شمران

شجرة قبيلة شمران. قبيلة الخثعمي هي قبيلة عربية قديمة تتواجد في المملكة العربية السعودية، وهذه القبيلة من قبائل جنوب الجزيرة العربية، فكانت هذه القبيلة قديماً يشتركون بصنمهم ذو الخلصة. منزل الشيخ منصور بن عامر رحمه الله واسكنه فسيح جناته 0.8 km.

شجرة العائلة لقبيلة حرب - Shajara
شجرة العائلة لقبيلة حرب – Shajara from pbs.twimg.com

وكانت قبيلة الترابين قد دعت مطلع الأسبوع قبائل محافظة شمال سيناء إلى التوحد ومواجهة خطر الإرهاب، بعد اشتباكات بين أفراد من القبيلة ومسلحين في رفح، سقط خلالها قتلى. 314 отметок «нравится», 10 комментариев — قبيلة شمران (@shomran_ksa) в instagram: كم كدروا يوم الكدر كل مشروب.

وذلك أن كل شجرة إذا قطع رأسها.

وكانت قبيلة الترابين قد دعت مطلع الأسبوع قبائل محافظة شمال سيناء إلى التوحد ومواجهة خطر الإرهاب، بعد اشتباكات بين أفراد من القبيلة ومسلحين في رفح، سقط خلالها قتلى. 314 отметок «нравится», 10 комментариев — قبيلة شمران (@shomran_ksa) в instagram: عتيبة قبيلة عربية عدنانية مشهورة في شبه الجزيرة العربية ويرجع نسب عتيبة إلى هوازن بن منصور بن عكرمة بن خصفه بن قيس بن عيلان بن مضر بن نزار بن معد بن عدنان من ذرية إسماعيل بن إبراهيم. يمكن وضع الأوراق في الماء الساخن لمدة عشرين دقيقة وشربها مثل الشاي.

News Reporter

Leave a Reply