Recent News
شجرة قبيلة العجمان

شجرة قبيلة العجمان. إبن قبيلة العجمان الكويتية عبدالله حسن العجمي يشرح فروعهم وعوائلهم الكريمة. عشيرة البوعلي قبيلة العبيدي اخوة علية.

تفسر تكوم مكان الولادة عدد فخوذ بني خالد - diysparks.com
تفسر تكوم مكان الولادة عدد فخوذ بني خالد – diysparks.com from upload.wikimedia.org

ويبلغ عدد أفراد قبيلة العجمان في وقتنا الحاضر حوالي 80.000 إلى 85.000 منهم حوالي 30.000 من سكان الكويت والباقون حوالي 50.000 إلى 55.000 من سكان. عشيرة البوعلي قبيلة العبيدي اخوة علية. تتألف من عدة بطون مثل الغفران وآل بحيح وآل فهيدة وآل جابر وآل زيدان.

تحالفوا مع الدولة السعودية الثانية ضد العثمانيين وخاضوا المعارك إلى جانب سعود بن فصيل ضد الدولة العثمانية.

شجرة قبيلة زهران بالتفصيلmhmd alzhrani. الأمير محمد بن سلمان هو من أبناء الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود ووالدته هي الأميرة فهدة بنت فلاح بن سلطان بن حثلين ، وجده من والدته هو راكان بن حثلين وهو شيخ قبيلة العجمان. لكن قبيلة العجمان متعاونة مع بني هاجر وبني خالد أدركت بوادر الجريمة اليهودية فدكت هذه القرية من أساسها ونهبتها بعد أن اكتشفت مدير مكتبات المملكة السعودية المدعو محمد أمين التميمي ـ قد وضع شجرة لآل سعود وآل عبد الوهاب ـ آل الشيخ ـ ادمجهم: تنتسب إلى قبائل يام من همدان نزحوا من نجران إلى جنوب نجد زمن الإمام تركي الذي أنزلهم الأحساء أرض بني خالد ويتوزع أفراد القبيلة حالياً في السعودية و الكويت و قطر.

News Reporter

Leave a Reply