Recent News
شجرة قبيلة الشماسي

شجرة قبيلة الشماسي. حامد احمد بن سريحان الشماسي الحربي ولهو من الابناء سامي ، احمد. وتتواجد قبيلة عنس في ذمار، وقبيلة آنس، وأحدهم الآنسي وهي قبيلة أصلها من مذحج، ولكنها دخلت في بكيل، مثل قبائل كثيرة غيرها، وهناك قبيلة الرياشية وأحدهم الرياشي في محافظة البيضاء والضالع من مذحج، وذكر بعض أهل الأخبار أنهم من كندة وغيرهم كثير، فمذحج قبائل كثيرة ومنهم عشائر.

شجرة قبيلة بني لام الطائية القحطانية - منتديات عراق الخير ...
شجرة قبيلة بني لام الطائية القحطانية – منتديات عراق الخير … from www.iraqkhair.com

هذه شجرة تفرعات فخوذ قبيلة الدواسر موجودة بأحد الكتب وتحوي على بعض التفصيلات وهي ناقصه. فروع قبيلة المشاييخ المناصير حاليا هم: وتتواجد قبيلة عنس في ذمار، وقبيلة آنس، وأحدهم الآنسي وهي قبيلة أصلها من مذحج، ولكنها دخلت في بكيل، مثل قبائل كثيرة غيرها، وهناك قبيلة الرياشية وأحدهم الرياشي في محافظة البيضاء والضالع من مذحج، وذكر بعض أهل الأخبار أنهم من كندة وغيرهم كثير، فمذحج قبائل كثيرة ومنهم عشائر.

مشروع شجرة قبيلة سبيع الغلباء:

شجرة اسرة الشماسي about press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features © 2020 google llc وهي مجرد تعريف بسيط لقبيله الدواسر ينقصها. ‏شجرة نسب عشيرة العبيدي في العراق‏, ‏‎iraq‎‏. وتتواجد قبيلة عنس في ذمار، وقبيلة آنس، وأحدهم الآنسي وهي قبيلة أصلها من مذحج، ولكنها دخلت في بكيل، مثل قبائل كثيرة غيرها، وهناك قبيلة الرياشية وأحدهم الرياشي في محافظة البيضاء والضالع من مذحج، وذكر بعض أهل الأخبار أنهم من كندة وغيرهم كثير، فمذحج قبائل كثيرة ومنهم عشائر.

News Reporter

Leave a Reply