Recent News
شجرة قبيلة ال ثاني

شجرة قبيلة ال ثاني. يرجع أفراد أسرة آل ثاني إلى ثاني بن محمد بن ثامر بن علي بن سيف بن محمد بن راشد بن علي بن سلطان بن بريد بن سعد بن سالم بن عمرو بن معضاد بن ريس بن زاخر بن محمد بن علوي بن وهيب بن قاسم بن موسى بن مسعود بن عقبة بن سنيع بن نهشل بن شداد بن زهير بن شهاب بن ربيعة بن أبي سود بن مالك. ملف شجرة نسب قبائل يام العجمان المره png ويكيبيديا.

شجرة آل شوّاف من قبيلة الأحيوات ، بقلم الشيخ حماد الشواف ...
شجرة آل شوّاف من قبيلة الأحيوات ، بقلم الشيخ حماد الشواف … from 4.bp.blogspot.com

منهم (العجمان) , (آل مرة) وجميع قبائل نجران , جميع هذه البطون ينتمون إلى يام ومن أمراء يام في وقتنا الحاضر ابن نصيب , و أبو ساق , وابن منيف. قبيله آل ثاني اتو من جزيره ايرانيه معاضيد جروه بروايه من البحرين اقتباس: وكانت أسرة آل ثاني قد استقرت حول واحة جبرين في جنوبي نجد، قبل ارتحالها إلى قطر في أوائل القرن الثامن عشر وهي فرع من قبيلة بني تميم، التي يعود نسبها إلى مضر بن نزار، وقد استقرت بادئ الأمر في.

قبيلة ال مرة في قطر وولائهم لقطر وشيخ تميم بن حمد ال ثاني youtube for more information and source, see on this link :

قبيلة ال مرة في قطر وولائهم لقطر وشيخ تميم بن حمد ال ثاني youtube. ويتمركز تواجدهم في السعودية وقطر. وآل غفران أو قبيلة الغفران، هى أحد أفرع قبائل آل مرة العربية، والمنتشرة فى شبه الجزيرة العربية، وبحسب كتاب حفريات ثقافية أسطورية للباحث حفناوى بعلى، فإن قبيلة آل مرة ترجع إلى مر بن الجبار. الجنوبي من قطر أسرة آل ثاني الحاكمة في قطر، والتي ترجع أصولها إلى قبيلة المعاضيد في أشيقر في منطقة الوشم بنجد وفي منتصف القرن الثامن عشر انتقلت الأسرة إلى الجزء الشمالي.

News Reporter

Leave a Reply