Recent News
شجرة في سقطرى اليمنية

شجرة في سقطرى اليمنية. لا صحة لما تتداوله وسائل التواصل الاجتماعي لأشجار تشحن من سقطرى إلى دولة الإمارات، وننوه أن بدوره قال أحد النشطاء العمانيين نقلا عن مصدر في ميناء صلالة بأن هذه الأشجار من دولة أجنبية تنقل إلى دولة قطر لتشجير شوارعها. يوجد في الجزيرة طيور وأشجار نادرة ومنها مثلا شجرة دم الأخوين.

صحافة اليمن | مصادر : السعودية تسعى لتقليص قواتها في سقطرى ...
صحافة اليمن | مصادر : السعودية تسعى لتقليص قواتها في سقطرى … from almahrahalghad.com

يوجد في الجزيرة طيور وأشجار نادرة ومنها مثلا شجرة دم الأخوين. سُقُطْرَى جزيرةُ السعادة والأساطير، تُعَدّ جزيرةُ سقطرى كبرَى الجزر اليمنية، وتقع في بحر العرب. عميدة شُعلان الخبيرة اليمنية في آثار شبه الجزيرة العربية ولغاتها تسلط الضوء لموقع قنطرة على التهديد الخطير المحدق بالإرث الحضاري الإنساني في اليمن.

قال مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية باليمن، إن سكان جزيرة سقطرى بحاجة ماسة لإمدادهم بالاحتياجات العاجلة لتغطية الفجوة في المخزون الغذائي.

يمن فايب دليل اخبار الصحافة اليمنية من مصادر متعددة والمحتوى المعروض تابع للمصدر الناشر لة. تبلغ مساحة جزيرة سقطرى 3650كم مربع، وعدد سكانها حوالي 100 ألف نسمة غالبيتهم يعملون في الزراعة ورعي المواشي والاصطياد. لا صحة لما تتداوله وسائل التواصل الاجتماعي لأشجار تشحن من سقطرى إلى دولة الإمارات، وننوه أن بدوره قال أحد النشطاء العمانيين نقلا عن مصدر في ميناء صلالة بأن هذه الأشجار من دولة أجنبية تنقل إلى دولة قطر لتشجير شوارعها. ٥ معلومات عامة عن جزيرة سقطرى.

News Reporter

Leave a Reply