Recent News
شجرة عائلة محمد صلى الله عليه وسلم

شجرة عائلة محمد صلى الله عليه وسلم. يا عائشة إني أريد أن أعرض عليك أمراً أحب أن لا تعجلي فيه حتى تستشيري أبويك قالت: ولد سيدنا محمد (صلى الله عليه و سلم) في 12 ربيع الأول من عام الفيل (ما يوافق حوالي عام 571 من السنة والده عبد الله بن عبد المطلب من قبيلة قريش، توفي قبل مولد الرسول (صلى الله عليه و سلم)، أما أمه فهي آمنة بنت وهب، توفيت و عمره ست سنوات.

بداية نبوته صلى الله عليه وسلم - أخلاق الرسول محمد صلى ...
بداية نبوته صلى الله عليه وسلم – أخلاق الرسول محمد صلى … from sites.google.com

اللهم صل وسلم وبارك على محمد وآل بيت محمد صلاتا تأتينا بها من الله برزقٍ وفرج وحفظاً من كل بلاء من السماء نزل ومن الارض خرج وتحمينا من البلاء والقحط اللهم حببني الى حبيبك سيدنا محمد صلى الله تعالى عليه وآله وسلم تسليما. Start by marking محمد صلى الله عليه وسلم كأنك تراه as want to read see 1 question about محمد صلى الله عليه وسلم كأنك تراه… lists with this book. (ان الله اصطفى من ولد ابراهيم اسماعيل واصطفى من ولد اسماعيل كنانة واصطفى من كنانة قريشا واصطفى من قريش بني هاشم واصطفاني من بني هاشم).

Передают со слов ибн мас'уда, да будет доволен им аллах, что посланник аллаха, мир ему и благословение аллаха, сказал:

ولنا في رسول الله صلى الله عليه وسلم أسوة حسنة فقد كان رسولنا صلى الله عليه وسلم كما قالت عائشة. يا عائشة إني أريد أن أعرض عليك أمراً أحب أن لا تعجلي فيه حتى تستشيري أبويك قالت: لا ينظر الله عز وجل إلى رجل جامع امرأته في دبرها. أحفاد الرسول صلى الله عليه وسلم.

News Reporter

Leave a Reply