Recent News
شجرة عائلة قبيلة مطير

شجرة عائلة قبيلة مطير. عشيرة البوعلي قبيلة العبيدي اخوة علية. قبيلة مطير هي قبيلة عربية كبيرة في وسط الجزيرة العربية تستوطن مناطق في نجد والحجاز وتنقسم القبيلة إلى ثلاثة اجذام رئيسية هي بني عبد الله وعلوى وبريه وتمتد منازلهم من الحجاز ما بين مكة والمدينة المنورة وما جاورها ونزولا إلى نجد في وسط الجزيرة.

شجــرة أبناء عمــــار الأسعدي
شجــرة أبناء عمــــار الأسعدي from www.otaibah.net

نتائج قبيلة مطير المعلنة التي تم فحصها بمختبرات شركة familytreedna أو yseq أو fgc هي كالتالي شجرة قبيلة مطير الجينية. شجرة قبيلة ال فاطمة يام. شجرة عائلة هارون بأوسيم مصر والتي يصل نسبها إلي الشريف الشيخ محمد شمس الدين أبا الهارون والذي يمتد نسبة للشريف تركي بن قرشلة الادريسي الحسني.

قبيلة بنى تميم شجرة قبيلة بنى معا, فتراهم متطابقين لوسم قبيلة أو عائلة أخرى, وهذا لا يدل على وجود الصلة والرابطة بينهم.

قلادة الشجرة على شكل شجرة عائلية، أخضر مرصود، مليء بالحيوية، يوجد قلب مطلي بالذهب على الشجرة، نيابة عن الحب لذكرى عائلتك أو لنفسك. ووفرت البيانات الهائلة، لأشخاص يفوق عددهم بقليل سكان بلجيكا، نظرة ثاقبة إلى 500 سنة من الزواج والهجرة عبر المحيط الأطلسي. من سكان قرية سمر, وهنالك رواية تقول انهم من قبيلة مطير بنجد. قلادة الشجرة على شكل شجرة عائلية، أخضر مرصود، مليء بالحيوية، يوجد قلب مطلي بالذهب على الشجرة، نيابة عن الحب لذكرى عائلتك أو لنفسك.

News Reporter

Leave a Reply