Recent News
شجرة عائلة عبد الفتاح السيسي

شجرة عائلة عبد الفتاح السيسي. معلومات كاملة عن عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع المصري والقائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية ننشرها لكم على موقع مصر فايف ، حيث ستجدون في هذا الموضوع السيرة الذاتية الكاملة للسيسي وصورا للفريق عبد الفتاح السيسي بالإضافة إلى كل مايهم هذه. اطلعوا على كل الأخبار الدولية عن عبد الفتاح السيسي، للقراءة وإعادة المشاهدة على فرانس 24.

السيسي يشارك عائلة عبد الناصر باحياء الذكرى 43 لرحيله - جي ...
السيسي يشارك عائلة عبد الناصر باحياء الذكرى 43 لرحيله – جي … from static.jbcgroup.com

تحية للإخوان للمسلمين ويسقط المجرم الدموي السيسي وأعوانه. هو أبو الفتوح وأبو زاهد عبد الفتاح بن محمد بن بشير بن حسن أبوغدة الخالدي المخزومي الحلبي، ينتهي نسبه إلى الصحابي خالد بن الوليد. قدم الرئيس عبد الفتاح السيسي التحية والتقدير للرئيس الأمريكي بايدن لدوره في إنجاح المبادرة المصرية لوقف إطلاق النار وتحقيق التهدئة.

التقى الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، يوم الاثنين، نظيره المصري، عبد الفتاح السيسي، الذي وصل إلى نيويورك للمشاركة في أعمال الدورة الـ 74 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

وقال ترامب إن مصر شهدت فوضى عارمة قبل أن يأتي السيسي إلى السلطة، ووصف الرئيس. عبد الفتاح سعيد حسين خليل السيسي (19 نوفمبر 1954)، هو الرئيس السادس والحالي لجمهورية مصر العربية، والقائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية، انتُخب سنة 2014 لمدة 4 سنوات بعد نجاحه في الانتخابات الرئاسية 2014، ذلك بعد إطاحته بالرئيس محمد مرسي في 3. الرئيس عبد الفتاح السيسي يتلقى لقاحا مضادا لفيروس كورونا. عبد الفتاح سعيد حسين خليل السيسي (19 نوفمبر 1954)، هو الرئيس السادس والحالي لجمهورية مصر العربية، تم انتخابه لمدة 4 سنوات بعد نجاحه في الانتخابات الرئاسية 2014، شغل سابقاً منصب القائد العام للقوات المسلحة المصرية ووزير الدفاع الرابع والأربعين.

News Reporter

Leave a Reply