Recent News
شجرة عائلة عاشور

شجرة عائلة عاشور. تبدأ قصة عائلتك بشجرة عائلتك، ومن السهل إنشاء واحدة على الـmyheritage. سلف الأسرة الأول كان ينتمي لأشراف أدارسة (الشريف هو شخص ينحدر من ذرية الرسول محمد ) وغادر الأندلس في بداية القرن السابع عشر للاستقرار في المغرب ، قبل أن يتحول إلى مدينة تونس.

النخلة | عائلة الأغا: جنى هلال عاشور سعد غانم الأغا
النخلة | عائلة الأغا: جنى هلال عاشور سعد غانم الأغا from elagha.net

عاشور وولد لة السيد ومهران. سلف الأسرة الأول كان ينتمي لأشراف أدارسة وغادر الأندلس في بداية القرن السابع عشر للاستقرار في المغرب، قبل أن يتحول إلى مدينة تونس. 82 مليون شجرة عائلة في أي مكان وبأي وقت وعلى أي جهاز إبحث تاريخ عائلتك وفوز بثلاث جوائز من المنتجات، وكلها خاصة ومؤمنة.

عائلة بن عاشور هي عائلة تونسية عريقة وبارزة على الساحة الدينية، متمركزة في تونس العاصمة.سلف الأسرة الأول كان ينتمي لأشراف أدارسة (الشريف هو شخص ينحدر من ذرية الرسول محمد) وغادر الأندلس في بداية القرن السابع عشر.

عائلة بن عاشور هي عائلة تونسية عريقة وبارزة على الساحة الدينية، متمركزة في تونس العاصمة. جمعت شركة الاتصالات جيزي عائلة المملكة العاشورية في سهرة رمضانية بـ. هذه شجرة عائلة آل طه حسب ما توفر بين أيدينا من وثائق و حسب التاريخ الشفوي من المعمرين في العائلة وحسب المعلومات التي زودنا بها العديد من أبناء العائلة، وهي في حالة تحديث مستمر، وعليه نهيب بمن. عقب صلاة الجمعة من أمام مسجد ناصر الذي بجوار مقابر السمان.

News Reporter

Leave a Reply