Recent News
شجرة عائلة زين العابدين

شجرة عائلة زين العابدين. فأبى يزيد عليه ذلك، فقال الناس: علي الأكبر، علي زين العابدين، علي الأصغر، أبو بكر، عمر، عبد الله، محمد، جعفر.

زين العابدين ..قصة كفاح ..ونجاح
زين العابدين ..قصة كفاح ..ونجاح from www.taqadoumi.net

وهو جد قبيلة النعيم (النعيمي ) و عائلة الرفاعي و عشائر الملاحيم و الرفايعة والطحان والطوافرة والسعوديين والمزايدة في الأردن. وكان لجأ اليها يوم 14 كانون الثاني/ يناير 2011 تحت ضغط الشارع الذي ارتفعت فيه ولد بن علي في الثالث من أيلول/سبتمبر 1936 في مدينة حمّام سوسة (وسط شرق) في عائلة متواضعة. عائلة العيني هي أعرق عائلات قرية دمرو مركز المحله الكبري حيث كانت من أوائل اعائلات التي استقرت فيها وكونت كيان عائلي محترم قائم علي الإهتمام بالتعليم العالي في وقت مبكر جدا من القرن العشرين مما ساعد علي تقلد العديد من أبنائها مناصب رفيعه في مختلف الجهات.

لقد كان ذلك فهماً سطحياً لشخصية بشار الذي عمل بعناية مع عدد من الصحفيين والأكاديميين.

إنشاء شجرة عائلة أحد المشاريع المدرسية الشهيرة وأحد الطرق الممتعة لإظهار سلسلة نسبك للآخرين. في الدقيقة التي تقوم فيها بإنشاء شجرة عائلة، سوف نقوم بالبحث عنك. توفي زين العابدين بن علي رئيس تونس الأسبق في مدينة جدة بالسعودية عن 83 عاما. الحسن بن علي الهادي بن محمد الجواد بن علي الرضا بن موسى الكاظم بن جعفر الصادق بن محمد الباقر بن علي السجاد زين العابدين بن الإمام الحسين بن الإمام علي بن أبي طالب والسيدة فاطمة الزهراء بنت رسول.

News Reporter

Leave a Reply