Recent News
شجرة عائلة جنبلاط

شجرة عائلة جنبلاط. وادخل لعدد 13.3 بليونسجل تاريخي لأبحاث علم الأنساب. شجرة عائلة سيغموند كريستوف فون والدبرج زيل تراوشبرج.

تصميم شجرة عائلة | مستقل
تصميم شجرة عائلة | مستقل from mostaql.hsoubcdn.com

See more of ‎شجرة عائلة العدوى‎ on facebook. افضل موقع للمانجا المترجمة يضم مكتبة هائلة من المانجا المترجمة يمتاز بسرعة ترجمة الفصول الجديدة. تعد شجره العائله من الامور التى يهتم بها قطاع كبير من الناس، حيث يريدوا ان يعرفوا اصل عائلتهم حيث هناك العديد من العائلات الكبيره التى تريد لم الشمل، وقد اصبحت هذه المواقع هى الامل الوحيد لمعرفة اصل.

وليد كمال جنبلاط (مواليد 7 آب 1949) هو سياسي لبناني وزعيم الطائفة الدرزية، تولّى رئاسة الحزب التقدمي الإشتراكي بعد إغتيال والده كمال جنبلاط وقاده في الحرب الأهلية اللبنانية.

عليك إنشاء شجرة عائلتك، وإجراء إختبار اتالـmyheritage لـdna الأسلاف والجينية. صدر الصورة، bbc world service. شجرة عائلة هارون بأوسيم مصر والتي يصل نسبها إلي الشريف الشيخ محمد شمس الدين أبا الهارون والذي يمتد نسبة للشريف تركي بن قرشلة الادريسي الحسني. يستخدم هذا القالب خاصية سمارت آرت الذي يتطلب استخدام برنامج إكسل 2007 أو إصدارات أحدث.٣ x مصدر بحثي لا زال بإمكانك النقر على الخلايا وكتابة أسماء أقاربك، إلا أن هناك العديد من الخصائص الأخرى.

News Reporter

Leave a Reply