Recent News
شجرة عائلة بني خالد

شجرة عائلة بني خالد. شجرة العائلة هو الرسم الذي يظهر العلاقات بين مختلف أفراد الأسرة، وخاصة على مدى فترة طويلة من الزمن لقد سمعت معظم الناس من شجرة العائلة ويدركون أنهم جزء من مجموعة الأنساب. عائلة العيني هي أعرق عائلات قرية دمرو مركز المحله الكبري حيث كانت من أوائل اعائلات التي استقرت فيها وكونت كيان عائلي محترم قائم علي الإهتمام بالتعليم العالي في وقت مبكر جدا من القرن العشرين مما ساعد علي تقلد العديد من أبنائها مناصب رفيعه في مختلف الجهات.

رسم شجرة العائلة Pdf - Shajara
رسم شجرة العائلة Pdf – Shajara from pbs.twimg.com

البريطاني لمصر، حول رحلة صعود شخص يتوفى والده منذ صغره، ويتحمل مسئولية أشقائه، وهو من محافظات صعيد مصر، ويضطر لترك بلده والتنقل إلى القاهرة، ويعمل في تصدير واستيراد بعض الأشياء من غزة لمصر والعكس، ويعجب بنت فرنسية. الزوجة الثانية، صفية فرقاش، أم لسبعة من أبنائه. ومن الختوم عائلة العبادي في شرق جرش.

وفي مايلي شجرة عائلة أبو شعبان في غزة كما وردة في كتاب عثمان الطباع إتحاف وقد عرف كيف استشهد وأين دفن في قصه غريبة أشبه في الأفلام وهي في ذات يوم من عام 1994 ذهب أبناء أخيه خالد وهم محمد و وليد.

تواصل معنا اذا كنت تبحث عن خدمة رسم شجرة عائلة كاملة لعائلتك او قبيلتك او اذا كنت تريد تصميم موقع الكتروني كامل لقبيلتك. وكذلك خالد بن الوليد قد قتل بني جذيمة متأولاً ، ورفع النبي صلى الله عليه وسلم يديه وقال : علاج القولون التقرحي بالطب النبوي. شجرة عائلة الشخصيات الرئيسية في حرب البسوس.

News Reporter

Leave a Reply