Recent News
شجرة عائلة العساف

شجرة عائلة العساف. هذه شجرة السلالة العثمانية ، تبين سلاطين الدولة العثمانية وأمهاتهم بدئاً من أرطغرل والد مؤسس الدولة العثمانية عثمان بن أرطغرل المعروف أيضاً بعثمان الأول الذي أسس الدولة العثمانية حوالي عام 1299م، وصولاً إلى عبد المجيد الثاني آخر خلفاء الدولة العثمانية عام 1924م. ‏عائلة عساف هي من العائلات العربية العريقة ,ويعود اصل العائلة الى عشيرة الشقران من قبيلة.

شجرة عائلة في لبنان - Shajara
شجرة عائلة في لبنان – Shajara from pbs.twimg.com

‏عائلة عساف هي من العائلات العربية العريقة ,ويعود اصل العائلة الى عشيرة الشقران من قبيلة. ‏عائلة عساف هي من العائلات العربية العريقة ,ويعود اصل العائلة الى عشيرة الشقران من قبيلة أزدالعربية حيث جذورها متجذرة الى الجزيرة العربية. أحنا عائلة الخشان من الكويت وابناء عمومتنا من القصيم عائلة الصاهود.

هي مثالية للم شمل العائلة أو لمشاركتها مع أشقائك أو طباعتها ووضعها على الجدار.

علم الانساب يستخدم أيضا نفس المفهوم للتعرف على أفراد الأسرة والأقارب وثيقة أخرى أيضا. نسب و شجرة عائلة العماري. وتواصل عطاء عائلة العساف في مجال اللعبة، من خلال اللاعبة شذى العساف الحائزة على الحزام الأسود 4 دان والتي لعبت في صفوف المنتخبات الوطنية أكثر من 4 سنوات، وشاركت في بطولة العالم وبطولة آسيا. ‏عائلة عساف هي من العائلات العربية العريقة ,ويعود اصل العائلة الى عشيرة الشقران من قبيلة أزدالعربية حيث جذورها متجذرة الى الجزيرة العربية.

News Reporter

Leave a Reply