Recent News
شجرة عائلة السيف

شجرة عائلة السيف. تعد شجره العائله من الامور التى يهتم بها قطاع كبير من الناس، حيث يريدوا ان يعرفوا اصل عائلتهم حيث هناك العديد من العائلات الكبيره التى تريد لم الشمل، وقد اصبحت هذه المواقع هى الامل الوحيد لمعرفة اصل العائله، ولا ننسى. الموقع الرسمي لعائلة الساري شجرة عائلة الساري;

جوائز و أوسمة جلالة الملك سعود بن عبد العزيز - الملك سعود ...
جوائز و أوسمة جلالة الملك سعود بن عبد العزيز – الملك سعود … from thekingsaudlibrary.org

‏‏٣٧٧‏ تسجيل إعجاب · يتحدث ‏١‏ عن هذا‏. ‏‏٣٧٩‏ تسجيل إعجاب · يتحدث ‏٢‏ عن هذا‏. كان جاسم الاول قبل قرن ونصف من الزمان يزن الحاجيات للسابلة في الميناء ولما كان هذا الرجل امينا فقد أعطي قطعة من الارض وهي عبارة عن دكان ليزن للناس في هذا المكان حاجياته المجلوبة الى الفرضة لتتأكد قناعتهم في شراء بضاعتهم وقد انتهى هذا الدكان بملكيته الى جاسم ثم بدوره قد.

كان جاسم الاول قبل قرن ونصف من الزمان يزن الحاجيات للسابلة في الميناء ولما كان هذا الرجل امينا فقد أعطي قطعة من الارض وهي عبارة عن دكان ليزن للناس في هذا المكان حاجياته المجلوبة الى الفرضة لتتأكد قناعتهم في شراء بضاعتهم وقد انتهى هذا الدكان بملكيته الى جاسم ثم بدوره قد.

اغلبهم تعلموا فى الأزهر الشريف. ‏‏٣٧٧‏ تسجيل إعجاب · يتحدث ‏١‏ عن هذا‏. نسب عائلة سيف النصر ونسب قبيلة أولاد سليمان بمصر و سيف النصر بن غيث بن محمد بن عبد الله بن غيث بن سيف بن محمد بن درمان بن قلفاط بن عبد الله بن جبر بن محمد بن علوان بن هائل بن محمد بن عبد الله بن حمد بن حماد بن محمد بن نصر بن عامر شجرة عائلة ال سعيد سُئل يناير 17، 2020 في تصنيف ثقافة ادبية بواسطة المختصر آل البوسعيد (البوسعيدي) أو البوسعيد يتصل نسبهم إلى خلف بن أبي سعيد الهنائي ومحمد بن أبي سعيد وابنه سيف بن محمد بن أبي سعيد.

News Reporter

Leave a Reply