Recent News
شجرة عائلة الرفاعي في سوريا

شجرة عائلة الرفاعي في سوريا. 20:50 عبد العزيز العويد 10 993 просмотра. ونتطلع للمراسلة الأليكترونية للتنويهات مع smart matches و record matches ونكشف عن صلات جديدة لشجرة العائلة، سجلات، ومقالات صحفية عن أسلافك.

تضرر ملايين الأشجار في حرائق سوريا | Azzaman
تضرر ملايين الأشجار في حرائق سوريا | Azzaman from www.azzaman.com

لبيع جوالك اضفه في الأسفل. يتأجج الصراع بينهما بعد خروج عساف من السجن، واكتشافه بأن الأخير قد ارتبط بزوجته السابقة جليلة. تشهد سوريا في 26 مايو/ أيار الجاري انتخابات رئاسية ستفضي إلى فوز شبه مؤكد للرئيس بشار الأسد بفترة رئاسية ثالثة، في تصويت تصفه واشنطن والمعارضة السورية بأنه مهزلة تهدف إلى تكريس حكمه الاستبدادي، بحسب وكالة رويترز للأنباء.

20:50 عبد العزيز العويد 10 993 просмотра.

أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، دياب، ادوارد، فردوس عبدالحميد، نجلاء بدر. أعلن رئيس مجلس الشعب السوري (البرلمان) حمودة صباغ رسميا انطلاق الانتخابات الرئاسية في البلاد ودعا الراغبين بالترشح إلى تقديم أوراقهم، كما حدد موعد الاقتراع. حرصاً على حسن سير العمل في القنصلية العامة، وحفاظاً على حقوق السادة المراجعين، سيتم رفض أي استمارة دور مزورة، مع التأكيد على عدم وجود أي وسيط بين القنصلية العامة وأي من: في الدقيقة التي تقوم فيها بإنشاء شجرة عائلة، سوف نقوم بالبحث عنك.

News Reporter

Leave a Reply