Recent News
شجرة عائلة الرسول صلى الله عليه وسلم

شجرة عائلة الرسول صلى الله عليه وسلم. هو شجر النَّبِق، والنَّبِق بكسر الباء: شجرة عائلة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم | من هو الرسول محمد ؟؟

مشروع شجرة عائلة الرسول صل الله عليه وسلم - موقع راك رابح
مشروع شجرة عائلة الرسول صل الله عليه وسلم – موقع راك رابح from 4.bp.blogspot.com

مُقتضى الإيمان أن يَعرِفَ المرء لِنفسهُ حُدوداً. وصف كامل للرسول محمد صلى الله عليه وسلم. اجمل وصف لسيدنا محمد صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم.للداعيه العلامه/ الحبيب علي الجفري.

(ان الله اصطفى من ولد ابراهيم اسماعيل واصطفى من ولد اسماعيل كنانة واصطفى من كنانة قريشا واصطفى من قريش بني هاشم واصطفاني من بني هاشم).

A blessing commonly used by sunni/shia muslims after mentioning the names of islamic prophet muhammad. أما في يوم الأحزاب فقد فمنعت قريش الرسول صلى الله عليه وسلم من الدخول إلى مكة لزيارة الكعبة، وكان ذلك في العام السادس من الهجرة، عن طريق جمع عشرة آلاف مقاتل من الجزيرة العربية ليمنعوا الرسول وأصحابه الكرام، والذي أدى بعد ذلك إلى صلح الحديبية. فمن رأى الرسول محمد صلى الله عليه وسلم في المنام فكأنه رأى الرسول في الحقيقة ولم ير الشيطان لأنه لا يتمثل بصورته، وقيل أنه لن يدخل النار، فمن رآه في المنام وكان مديونا قضى الله عنه ديونه وزال عنه فرجه. .الله سبحانه وتعالى, والرسول (صلى الله عليه وسلم) خير الأنبياء والمرسلين أى مسلم يكون قاصراً عليه, أما الرسول r فالضيق منه, أو الغضب عليه, يغضب الله عز وجل, فضلاً عن كونه صدّاً من عائلة أُمِّية, ليس هذا فحسب, بل تفوَّق على جميع قرنائه, وكان ترتيبه الأول.

News Reporter

Leave a Reply