Recent News
شجرة دير سانت كاترين

شجرة دير سانت كاترين. تمتلك مدينة سانت كاترين ثروة دينية كبيرة لا يوجد لها مثيل في أي مدينة على مستوى العالم، تضم المدينة وقال إن الشجرة دي موجودة داخل دير سانت كاترين، وهي نادرة وملهاش مثيل وحصلت محاولات كتير أخذ نبتة منها لزرعها في مكان آخر ولكنها لم تنبت. دير سانت كاترين من ابرز أماكن السياحة الدينية الأثرية في مصر، والتي يمكنك زيارتها والاستمتاع بجمال التاريخ في كل جزء منها، ويرصد لك هذا التقرير أهم ما يمكنك فعله من أنشطة في دير سانت كاترين ، ويقدم لك نصائح إذا ما اتخذت قرار الزيارة.

مكتبة دير سانت كاترين بجنوب سيناء ترتدي حلة جديدة | الشرق ...
مكتبة دير سانت كاترين بجنوب سيناء ترتدي حلة جديدة | الشرق … from aawsat.com

يُعرف باسم دير القديسة كاترين ، اسمه الفعلي هو دير الله المقدس لجبل سيناء. ويقع الحاجز على بعد 800 متر من دير سانت كاترين، وهو أحد أقدم الأديرة في العالم ومدرج على قائمة اليونسكو لمواقع التراث العالمي. وادى النطرون ديرالسيدة العذراء البراموس 99 كيلو متر.

يوجد دير سانت كاترين جنوبي مصر، أسفل جبل سانت كاترين الذي يعتبر من أشهر جبال الوطن العربي، بالقرب من جبل موسى، وبُني هذا الدير في القرن الرابع من الميلاد، عن طريق أمر من الإمبراطورة هيلانة أم الإمبراطور قسطنطين.

Catherine's monastery في جنوب سيناء بمصر أسفل جبل كاترين أعلى الجبال في مصر، بالقرب من جبل موسى. درجة الحرارة والرطوبة من الهواء, الضغط, سرعة و اتجاه الرياح, الأمطار, شروق الشمس, غروب الشمس. استعد جيدا لهذه الجولة وجهز كاميرا جيدة. يقع دير سانت كاترين فى جنوب سيناء بمصر أسفل جبل كاترين والذى يعد من أعلى جبال مصر بالقرب من جبل موسى.

News Reporter

Leave a Reply