Recent News
شجرة جهنم

شجرة جهنم. وهي عقاب الكافرين والعصاة، إذ أن مذاق ثمارها مر ولذلك فقط ذكر في القرآن أنها طعام الأثيم. • شجرة الزقوم من المستحيل أن تحترق على الرغم من أنها ممتدة الجذور في نار جهنم.

عراقي بالمهجر: حقيقة شجرة الزقوم The tree of Zaqqum
عراقي بالمهجر: حقيقة شجرة الزقوم The tree of Zaqqum from 2.bp.blogspot.com

إنّ شجرة الزقوم هو طعام أهل النار من نتاجها كما واضح من صدر الآية وهذه الشجرة هي نقيض الخير ، بينما اللهم ارفع مقتك وغضبك عنا ربنا اصرف عنا عذاب جهنم إن عذابها كان غراما إنها ساءت. وهي عقاب الكافرين والعصاة، إذ أن مذاق ثمارها مر ولذلك فقط ذكر في القرآن أنها طعام الأثيم. رام ram قناة منوعة قام العلماء، بإعلان اكتشاف نوع من نبات جديد، وهو على شكل شجرة، ويشبه هذا النبات في تكوينه، شجرة الصنوبر، وهذه الشجره تأكل البشر.

أسماء المستشارين المشرفين على القسم بإسلام ويب.

إنّ شجرة الزقوم هو طعام أهل النار من نتاجها كما واضح من صدر الآية وهذه الشجرة هي نقيض الخير ، بينما اللهم ارفع مقتك وغضبك عنا ربنا اصرف عنا عذاب جهنم إن عذابها كان غراما إنها ساءت. عن أبي هريرة رضي الله عنه أنّ رسول الله ﷺ قال: إنّ شجرة الزقوم هو طعام أهل النار من نتاجها كما واضح من صدر الآية وهذه الشجرة هي نقيض الخير ، بينما اللهم ارفع مقتك وغضبك عنا ربنا اصرف عنا عذاب جهنم إن عذابها كان غراما إنها ساءت. 33 أَيُّهَا الْحَيَّاتُ أَوْلاَدَ الأَفَاعِي!

News Reporter

Leave a Reply