Recent News
شجرة تنبت في طور سيناء

شجرة تنبت في طور سيناء. تَخْرُجُ مِنْ طُورِ سَيْنَاءَ وهو جبل بفلسطين،أو بين مصر وأيلة بفتح الهمزة محل معروف يسمى اليوم العقبة وهو على مراحل من مصر، والشجرة: (وشجرة تخرج من طور سيناء تنبت بالدهن وصبغ للآكلين)شجرة الزيتون ام البان؟و رأي الشيخ الدكتور ابن حميد.

شجره تخرج من طور سيناء ماهي الشجره المقصوده - Shajara
شجره تخرج من طور سيناء ماهي الشجره المقصوده – Shajara from www.muhtwa.com

الطور، مدينة مصرية وهي عاصمة محافظة جنوب سيناء وتقع على بعد 265 كيلومتر من نفق الشهيد أحمد حمدي على خليج السويس، من المدن ذات الشهرة التاريخية العظيمة ويوجد بها مناطق حمام موسى ورأس رايه. وَشَجَرَةً تَخْرُجُ مِن طُورِ سَيْنَاءَ تَنبُتُ بِالدُّهْنِ وَصِبْغٍ لِّلْآكِلِينَ (20). 0 ratings0% found this document useful (0 votes).

وَشَجَرَةً تَخْرُجُ مِنْ طُورِ سَيْنَاءَ وهي شجرة الزيتون, أي:

سـيـنـا را به معنى كوه پر بركت ، يا پر درخت ، يا زيبا، مى دانند. الميزان في تفسير القران كتاب علمي فني، فلسفي، أدبي تاريخي، روائي، اجتماعي، حديث يفسر القرآن بالقرآن تأليف العلامة السيد محمد حسين الطباطبائي قدس سره الجزء الخامس العشر منشورات جماعة المدرسين في الحوزة العلمية في قم المقدسة. شجرة النخلة وهي الشجرة الطيبة التي ضرب الله بها المثل لكلمة التوحيد عندما تستقر في القلب الصّادق فتثمر الأعمال المقويّة للإيمان تعالى في سورة المؤمنون وَشَجَرَةً تَخْرُجُ مِنْ طُورِ سَيْنَاءَ تَنْبُتُ بِالدُّهْنِ وَصِبْغٍ لِلآكِلِينَ(20) وعَنْ أَبِي أَسِيدٍ قَالَ قَالَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ. وَشَجَرَةً تَخْرُجُ مِن طُورِ سَيْنَاءَ تَنبُتُ بِالدُّهْنِ وَصِبْغٍ لِّلْآكِلِينَ (20) يقول تعالى ذكره:

News Reporter

Leave a Reply