Recent News
شجرة بني علي من حرب

شجرة بني علي من حرب. من جناية ابن آدم القاتل أخاه ظلمًا، حكمنا على بني إسرائيل أنه من قتل منهم نفسًا ظلمًا، بغير نفس قتلت، فقتل بها. أي بماله أو بنفسه، أما من بنى بالأجرة كالنجار والبنّاء فغير داخل في الحديث لكن له أجر إن أحسن النية.

شجرة قبيلة حرب بني علي - Shajara
شجرة قبيلة حرب بني علي – Shajara from lh5.googleusercontent.com

عتبي على علماء سوء ينصرون اليهود و النصارى عتبي على من لم يقم قومة الرجال ليأخذ بثأرنا وينتقم ممن انتهك أعراضنا وملأ بطون أخواته بأطفال الزنا.! عتبي على أمة فرطت بنا. الحلقة الاولي ( 1 ) من مسلسل الدراما موسى 2021 موسم 1 بطولة محمد رمضان و رياض الخولي و منذر رياحنة بجودة 720p hdtv مشاهدة مباشرة اون لاين وتحميل مباشر.

فهو الشهر الذي أُنزِلَ فيه القرآن الكريم، وهو شهر غُفران الذنوب، وهو أحد أهم أركان الإسلام الخمسة.

التقدم العلمي والتكنولوجي له أثار ايحابية وسلبية في نفس الوقت على المجتمع ككل حيت تتجلى آثاره الايجابية في تقريب المسافات بين الأفراد والشعوب تسهيل الحياة اليومية للأفراد وتسهيل التواصل بين المجتمعات والانفتاح عن الثقافات وتتجلى. من جناية ابن آدم القاتل أخاه ظلمًا، حكمنا على بني إسرائيل أنه من قتل منهم نفسًا ظلمًا، بغير نفس قتلت، فقتل بها. التقدم العلمي والتكنولوجي له أثار ايحابية وسلبية في نفس الوقت على المجتمع ككل حيت تتجلى آثاره الايجابية في تقريب المسافات بين الأفراد والشعوب تسهيل الحياة اليومية للأفراد وتسهيل التواصل بين المجتمعات والانفتاح عن الثقافات وتتجلى. عتبي على علماء سوء ينصرون اليهود و النصارى عتبي على من لم يقم قومة الرجال ليأخذ بثأرنا وينتقم ممن انتهك أعراضنا وملأ بطون أخواته بأطفال الزنا.!

News Reporter

Leave a Reply