Recent News
شجرة بنجامينا

شجرة بنجامينا. تتهدل أوراق نبات فيكس بنجامينا ficus benjamina بأعناقها الرفيعة القصيرة والمتصلة بسيقان رفيعة متدلية الأطراف وهي شجيرة يتراوح طولها من 20سم إلى. تتميز الفيكس بنجامينا بأوراقها اللامعة جداً والتي تعطي الايحاء أنها أوراق بلاستيكية كما أنها شجرة زينة داخلية ممتازة وتتأقلم مع الظل الداخلي.

زراعة شجر الفيكس بنجامينا فلبيت ملكة الابداع - زاكي
زراعة شجر الفيكس بنجامينا فلبيت ملكة الابداع – زاكي from www.zakibook.com

الفوائد الصحية لزيت بذور الجزر. 2:09 plants نباتات شجرة الزنزلخت من الأشجار الظليلة سريعة النمو وطاردة للحشرات عن المزارع ومنها زيت مبيد. تتميز الفيكس بنجامينا بأوراقها اللامعة جداً والتي تعطي الايحاء أنها أوراق بلاستيكية.

أشجار الصنوبر، أشجار البلوط الفليني (تنتمي إلى فصيلة أشجار السنديان)، أشجار الكينا، أشجار الطلح، شجرة التنين (أو شجرة دراكو)، شجرة فيكس بنجامينا (ficus benjamina).

انتشرت شجرة المورينجا شرقاً من الهند إلى الصين و آسيا، وغرباً إلى مصر والقرن الإفريقي، وحول البحر الأبيض المتوسط، وجزر الهند الغربية. فيمكن أن تشمل جميع المتحدرين مباشرة من الجد. ملء الفراغات التى تكون بين الأسماء : تتميز الفيكس بنجامينا بأوراقها اللامعة جداً والتي تعطي الايحاء أنها أوراق بلاستيكية كما أنها شجرة زينة داخلية ممتازة وتتأقلم مع الظل الداخلي.

News Reporter

Leave a Reply