Recent News
شجرة اليوسف

شجرة اليوسف. ‎بوابة روز اليوسف الإخبارية، هي الإصدار الإلكتروني لمؤسسة. موقع يلا شوت الجديد الرسمي yalla shoot new مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر يوتيوب يلا شووت yalla shoot لبث المباريات اون لاين بدون تقطيع.

أنواع البرتقال في مصر — 6 - البرتقال فالنشیا (البرتقال ...
أنواع البرتقال في مصر — 6 – البرتقال فالنشیا (البرتقال … from amirejefe.fun

اليوسفي أو الليمون الشبكي أو الأفندي أو اليوسف أفندي في مصر والسعودية أو المندلينا أو مندرين (في شمال أفريقيا) أو اللالنكي (في العراق) أو السنطرة في ساحل الخليج العربي (الاسم العلمي:citrus reticulata). انتشرت شجرة المورينجا شرقاً من الهند إلى الصين و آسيا، وغرباً إلى مصر والقرن الإفريقي، وحول البحر الأبيض المتوسط، وجزر الهند الغربية. التعليق على الصورة، شجرة عائلة القذافي.

شجرة الغرقد شجرة معمرة يبلغ طولها مترين تقريبا ، ذات ساق متفرعة متعرجة متداخلة ، تمتلك أوراق صغيرة باللون الأخضر المصفر ، وهي أوراق شوكية سامة وحادة ، الأزهار ربيعية.

وهي شجرة صغيرة دائمة الخضرة، وتُستخدم أوراقها وثمارها وبذورها والساق للأغراض الطبية الهامة؛ لاحتوائها على الكثير من البروتينات والفيتامينات وكمية كبيرة من الألياف والمعادن. خطوات كتابة وتصميم شجرة العائلة : وهي شجرة صغيرة دائمة الخضرة، وتُستخدم أوراقها وثمارها وبذورها والساق للأغراض الطبية الهامة؛ لاحتوائها على الكثير من البروتينات والفيتامينات وكمية كبيرة من الألياف والمعادن. إضافة معلومات إضافيه لكل إسم من الأسماء :

News Reporter

Leave a Reply