Recent News
شجرة اليهود الغرقد بالصور

شجرة اليهود الغرقد بالصور. هي شجرة العوسج إذا عظمت، وهي كثيرة الشوك، قال النووي رحمه الله: الغرقد نوع من شجر الشوك معروف ببيت المقدس.

شجرة الغرقد في الجزائر - Shajara
شجرة الغرقد في الجزائر – Shajara from c1.staticflickr.com

«احذروا، فإسرائيل تتآمر وتزرع الضفة الغربية كلها شجر الغرقد حتى يختبئ خلفه اليهود يوم القيامة حتى لا نستطيع رؤيتهم وقتلهم إنهم لا يحتمون بالغرقد، ولكنهم يحتمون بالعلم، أود أيضاً أن أخبرك ببعض المعلومات عن معاهد إسرائيل التى لا ينبت فيها شجر الغرقد، معهد. شجر الغرقد شجرة اليهود ما هى شجرة الغرقد : اود ان اعرض عليكم شجر اليهود الغرقد و هم الان يكثرون زراعتة فالمناطق المحتلة من الاراضى المغتصبة الفلسطينية و ما ذالك الا لعلمهم اليقين بما اخبرنا فيه حبيينا و سيدنا محمد بن عبدالله رسول هذي الامة و جميعنا نعرف ان اليهود سيختبئون فالنهاية خلف الحجر و.

.اليهود فيقتلهم المسلمون حتى يختبئ اليهود من وراء الحجر والشجر فيقول الحجر أو الشجر يا مسلم يا عبد الله هذا يهودى خلفى فتعال فاقتله إلا الغرقد فإنه من شجر اليهود.

ونسأل الله تعالى أن يعلي راية الإسلام وينصر الأمة على عدوه وعدوها. احبتي في الله اود ان اعرض عليكم شجر اليهود (الغرقد) وهم الان يكثرون زراعته في المناطق المحتله من الاراضي المغتصبه الفلسطينيه وماذالك الا لعلمهم اليقين بما اخبرنا به حبيينا وسيدنا محمد بن عبد الله رسول هذه الامه و جميعنا نعرف ان. يا عبد الله هذا يهودي خلفي فتعال فاقتله، إلا الغرقد، فإنه من شجر اليهود. انتشرت صور شجرة الزقوم المذكورة في القرآن الكريم علي مواقع التواصل الاجتماعي اليوم ، فما هي حقيقة شجرة الزقوم و رؤوس الشياطين ؟ وهل فعلا صور شجرة الزقوم حقيقية ؟ تابعوا معنا علي خمس خطوات سوف نوضح لكم قصة شجرة الزقوم ورؤوس الشياطين كاملة ….

News Reporter

Leave a Reply