Recent News
شجرة اليسر في البحر

شجرة اليسر في البحر. ويشبه شجر الجوز ويحمل ثمرة في عناقيد كعناقيد الحبة الخضراء وهو من الأدوية التي قوتها ثلاثين سنة. قم باختيار مجموعة التين التي تريد زراعتها.

شجرة مورينجا او شجرة البان أو اليسر واسمها العلمي Moringa ...
شجرة مورينجا او شجرة البان أو اليسر واسمها العلمي Moringa … from mshtly.com

حلم الغرق في البحر في المنام يدل البحر علي سلطان قوي ، ومن يحكم بلده حاكم او سلطان ويعمل لديه موظف ويري بحر هادئ يدل علي اخلاقه الكريمه وعلي ترقيه قريبه بأذن الله ، اذا كان البحر هائج عليه ويريد غرقه يدل علي مشكله كبيره سوف يواجها في وظيفته او عمله. السباحة في البحر أو العوم في المنام تدل علي بلوغ الأماني. وهو الملوخ ، السمون وأهل الشام يسئونه الملوخ وهو شجرة شبيه بالعوسج غير أنه ليس لها شوك وينبت في سواحل البحار (الجامع لمفردات الأدوية.

هذه ليست المرّة الأولى التي تنصب فيها شجرة كريسماس.

عندما قاد موسى بني إسرائيل الفارين إلى قرية مراح لم يتمكنوا من شرب الماء، لأنه كان مرًا، كما تحتوي اوراق شجرة المورينجا على 7 أضعاف فيتامين (ج) الموجود في البرتقال، وثلاثة أضعاف محتوى الموز من البوتاسيوم. رجل مبارك نافع لأهله، وثمره هم وحزن لمن أصابه، أو ملكه أو أكله، وربما دلت الشجرة أيضاً على النساء، لسقيها وحملها وولادتها لثمرها، وربما دلت على الحوانيت والموائد وسلم بالرجل المسلم، وأول الشجرة التي أمسكها في المنام، بالصلاة التي أمسكها على أمته. السباحة في البحر أو العوم في المنام تدل علي بلوغ الأماني. عندما قاد موسى بني إسرائيل الفارين إلى قرية مراح لم يتمكنوا من شرب الماء، لأنه كان مرًا، كما تحتوي اوراق شجرة المورينجا على 7 أضعاف فيتامين (ج) الموجود في البرتقال، وثلاثة أضعاف محتوى الموز من البوتاسيوم.

News Reporter

Leave a Reply