Recent News
شجرة الورد في المنام

شجرة الورد في المنام. الورد في المنام مثله في الواقع وإن كان أحمر دلّ على مدلول خير ومناسبات سعيدة وعلاقات تفسيرات أخرى لرؤية الورد أو الورد الأحمر في المنام. تفسير حلم الورد في المنام بالتفصيل، الورود من أجمل الهدايا التي يمكن تقديمها في المناسبات، فالمرأة بشكل عام عاشقة الورد الملون بجميع ألوانه الأبيض، الأحمر، تفسير حلم الورد البنفسجي، تفسير حلم الورد الوردي للعزباء والعديد من الألوان الأخرى، تفسير حلم.

هطولُ البَنَفْسَج.. » صحيفة الرأي الإلكترونية
هطولُ البَنَفْسَج.. » صحيفة الرأي الإلكترونية from alraynews.net

رؤية إغلاق الباب من حديد في المنام تشير الى الزواج بالنسبة للأعزب. الورد في المنام هو حضور شخص غائب. رايت اني امشي ف الشارع الذي به بيتنا ورايت فرع من شجرة الورد العربي خارج من الارض ففكرت ف اخذه وغرسه في فناء بيتنا فقمت.

بينما اللون الأخضر يعني وجود رزق وفير.

أما الشخص الذى يرى فى منامه الورد في غير أوانه فإنه دليل على حدوث مصيبة من قبل أحد. ومن أكل في المنام المانجو فتلذذ في طعمها لنضجها فإنه يدل على كمال الصحة للرائي والشفاء من الداء إن كان صاحب الرؤيا يتكبد من مرض من الأمراض، وزرع شجرة المانجو تدل على نمو العلم والحكمة في نفس زارعها وتصرفه بحكمة في المواقف التي يواجهها، والمانجو في. من رأى أنه حصد وردا فسوف يحصل على محبة وكرامة. أنه جنى ورداً نال كرامة ومحبة، ومن التقط وردة بيضاً فإنه يقبل ومن رأى:

News Reporter

Leave a Reply