Recent News
شجرة النيم في جدة

شجرة النيم في جدة. شجرة النيم (الاسم العلمي:azadirachta indica) هي شجرة (نوع) يتبع جنس النيم من الفصيلة الأزدرختية. الآثار الجانبية لاستخدام شجرة النيم.

ما هو شجر النيم في المغرب - Shajara
ما هو شجر النيم في المغرب – Shajara from i.ytimg.com

يُمكنك إضافة عشر قطراتٍ من زيت شجرة الشاي إلى 100 ملل يوجد العديد من المتاجر أو الصيدليات التي تبيع عجينة النيم أو عصارتها أو خلاصتها والتي يمكن استخدامها بنفس الطريقة إذا لم تكن. كما تستخدم في علاج الربو وهذا باستخدام مستخلص الزيت ويستخدم بروتوكول العلاج على مدار ثلاثة أسابيع متتالية، في الأسبوع الأول يتم تناول. المركبات الفعّالة في شجرة النيم.

ويستخرج من بذور شجرة النيم زيت النيم ويدخل في صناعة مستحضرات التجميل والعناية بالجمال مثل الصابون ومساحيق الحمام والشامبو والكريمات وماسكات العناية بالبشرة.

زيت شجرة الشاي المركز متاحٌ في الصيدليات المحلية وكذلك محلات العطارة. كما تستخدم في علاج الربو وهذا باستخدام مستخلص الزيت ويستخدم بروتوكول العلاج على مدار ثلاثة أسابيع متتالية، في الأسبوع الأول يتم تناول. يطلق عليها في الهند اسم (صيدلية القرية) فهي شجرة معروفة هناك منذ فترة طويلة جدًا. في الماضي اعتبر العلاج بواسطة مكونات شجرة النيم شيئًا من الموروث الشعبي التقليدي، لكن التغير الذي حصل وأدى لنشوء ما يسمى بالطب البديل.

News Reporter

Leave a Reply