Recent News
شجرة النيم جابر القحطاني

شجرة النيم جابر القحطاني. تعرف شجرة النيم بالنسبة للهنود بإسم صيدلية القرية بسبب براعتها في تضميد الجروح. تحتوي شجرة النيم بما فيها من بذور وجذور ولحاء على العديد من الخصائص الطبية والجمالية، مثل الخصائص المضادة للشيخوخة وللأكسدة تستخدم أوراق شجرة النيم في التخلص من الالتهابات الفطرية والبكتيرية، كما يمكن عمل عجينة منها ووضعها على المنطقة المصابة.

جريدة الرياض | شجرة «الدردار» غير آمنة الاستعمال للحوامل ...
جريدة الرياض | شجرة «الدردار» غير آمنة الاستعمال للحوامل … from www.alriyadh.com

يتحدث الدكتور جابر القحطاني عن فوائده وخاصة لمن لديهم قرحة المعدة وتحدث أيضاً عن فوائده لعلاج أمراض أخرى حيث حدد طريقة إستخدام العسل لكل إضافة العسل لأنواع أخرى من العسل وبعض الزيوت الطبيعية لعلاج مشاكل البشرة. تعالج البشرة من الاكزيما والتجاعيد وحبوب الشباب. هنا على ساحل الدولة الواقعة في أمريكا الجنوبية، لا تنمو أنواع كثيرة من الأشجار، وحجم الغابات الجافة في تقلص مستمر.

ما المأكولات الصحية المتبعة في شهر الصوم ؟

النيم الشائع أو النيم الهندي أو الأزدرخت الهندي أو شجرة النيم (الاسم العلمي:azadirachta indica) هي شجرة (نوع) يتبع جنس النيم من الفصيلة الأزدرختية. ـ نعم اوراق شجرة النيم وبالاخص النيم الذي ينمو في جازان والمدينة المنورة وجدة يخفض السكر وذلك عن طريق شرف مغليه بجرعة لا تزيد على ملء ملعقة اكل من الاوراق الجافة تضاف الى ملء كوب من الماء الذي سبق غليه. شجرة النيم هي شجرة استوائية دائمة الخضرة موطنها الأصلي الهند ولكنها توجد أيضاً في عدد من دول تقع جنوب شرق الهند لها رائحة الثوم وطعم مرير وهي من الأشجار المعمرة. يتحدث الدكتور جابر القحطاني عن فوائده وخاصة لمن لديهم قرحة المعدة وتحدث أيضاً عن فوائده لعلاج أمراض أخرى حيث حدد طريقة إستخدام العسل لكل إضافة العسل لأنواع أخرى من العسل وبعض الزيوت الطبيعية لعلاج مشاكل البشرة.

News Reporter

Leave a Reply