Recent News
شجرة الميلاد في بيت لحم

شجرة الميلاد في بيت لحم. واعتبرت أشجار الميلاد بمثابة حوامل للأمل في حياة جديدة. وتعتبر إضاءة هذه الشجرة بداية الاحتفالات بأعياد الميلاد التي تبلغ ذروتها في الرابع.

حفل إضاءة شجرة عيد الميلاد المجيد في مدينة بيت لحم | بلدية ...
حفل إضاءة شجرة عيد الميلاد المجيد في مدينة بيت لحم | بلدية … from www.bethlehem-city.org

إنارة شجرة الميلاد في بيت لحم قبل قليل. «انهاء الإستعدادات لإحتفال إضاءة شجرة الميلاد في مدينة بيت لحم غدا السبت. بيت لحم هي مدينة فلسطينية، ومركز محافظة بيت لحم.

كان بناءً على ذلك تم احتساب يوم عيد الميلاد المجيد، وتم تحديده يوم 25 ديسمبر في عام كما يرتبط الاحتفال بهذا اليوم بشراء شجرة الكريسماس مع القيام بتزيينها، وقد تجدها في الميادين أو الساحات.

أضاء الفلسطينيون مساء اليوم السبت، شجرة الميلاد أمام كنيسة المهد في مدينة بيت لحم بحضور رئيس الوزراء الفلسطيني وعدد من المسؤولين الفلسطينيين وبحضور الآلاف من الفلسطينيين الذين قدموا من مدن عدة. بيت.كوم هو أكبر موقع للوظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، وهو صلة الوصل بين الباحثين عن عمل وأصحاب العمل الذين ينوون التوظيف. كذلك لو كانت الولادة في فصل الشتاء فكيف تخرج مريم عليها السلام من بيت المقدس وتذهب بعيدًا في العراء والبرد والمطر حوالي سبعة كيلومترات إلى (بيت لحم) لكي. يبلغ عدد سكانها 30,000 نسمة بدون سكان مخيمات اللاجئين.

News Reporter

Leave a Reply