Recent News
شجرة المنغروف

شجرة المنغروف. تنمو شجرة المنجروف السوداء ، عادة ذات ارتفاع متوسط ، بطول 18 إلى 21 مترًا. الزهور البيضاء صغيرة ، غير ظاهرة ، وتمتلك رائحة قوية تجذب نحل العسل لكثرة رحيقها.

رفراف انواع | عالم الحيوان... Animalsmore
رفراف انواع | عالم الحيوان… Animalsmore from animalsmore.files.wordpress.com

وأوضح أن شجرة المانجروف توفر حياه طبيعية للشواطئ التي تتواجد عليها حيث تقاوم عوامل النحر وتأكل الشريط الساحلي، وتوفر مكان طعام للعديد من الأسماك، والقشريات البحرية و أيضا غذاء للعديد من الحيوانات البرية خاصة الجمال، كما أنها تستطيع تحويل المياه المالحة لعذبة ، وكل وذلك. شجرة المانغروف هي ذات جمال فريد يميزها عن باقي الأشجار. تنمو شجرة المنجروف السوداء ، عادة ذات ارتفاع متوسط ، بطول 18 إلى 21 مترًا.

مع القدرة على تخزين كميات هائلة من الكربون وهنا سنعرف في تفاصيل معلومات عن شجرة المانغروف.

إنها شجرة المانجروف أو القرم التي تعيش على الماء المالح. يظن البعض أنّ الأشجار المنتشرة في بعض المناطق، والتي لا تحمل الثمار ليس لها أي فوائد تذكر، إلا أنهم قد يتفاجؤون عندما يعلمون عكس ذلك، فمثلًا. تتميز أشجار المناجروف بالعديد من الخصائص الفريدة التي تسمح لها بالبقاء في بيئة قاسية ، حيث تقوم نباتات المانجروف بترشيح الملح من خلال الجذور ، والبعض الآخر عبر الأراضي في الأوراق ، في حين يفرز البعض الآخر الملح في اللحاء الذي تسكبه الشجرة في النهاية ، وتخزن هذه النباتات. تنمو شجرة المنجروف السوداء ، عادة ذات ارتفاع متوسط ، بطول 18 إلى 21 مترًا.

News Reporter

Leave a Reply