Recent News
شجرة المنجروف

شجرة المنجروف. يحتوي الفرع الأيسر من العقدة على عقد تمتلك مفاتيح ذات قيمة أقل من قيمة مفتاح هذه العقدة. شجرة المورينجا أوليفيرا هي نبات منشأه الهند (و تسمي أيضاً المورنغا أو المورينقا ) و بالإنجليزية moringa oleifera و سبب أسماء شجرة المورينجا يمكنها التكيف مع أية بيئة إذ تتميز بقدرتها العالية على تحمل الجفاف، ولا تحتاج إلى مياه كثيرة و يكفيها مياه الأمطار.

واحة القطيف | جمعية الخليج الأخضر
واحة القطيف | جمعية الخليج الأخضر from ggulf.files.wordpress.com

يحتوي الفرع الأيسر من العقدة على عقد تمتلك مفاتيح ذات قيمة أقل من قيمة مفتاح هذه العقدة. تعد شجرة المورينجا غنية جدًا بالعناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم بشكل يومي في نظامه الغذائي، وهذا ما يجعل فوائد المورينجا عديدة، حيث يوضح الجدول الاتي أبرز هذه العناصر التي يحتويها كل 100 غرام من مسحوق المورينجا شجرة البحث الثنائي binary search tree هي شجرة ثنائية تحتوي على عقد وتمتلك الخصائص التالية:

فهذه الأشجار تعمل على إضفاء أجواء وأضواء احتفالية.

والنخيل من الأشجار ثنائية المسكن أي أن الأزهار المذكرة تحمل على شجرة تسمى الذكر وتحمل الأزهار المؤنثة على شجرة أخرى تسمى الأنثى ( التلقيح خلطي).ولا يمكن تمييز الشجرة المذكرة عن المؤنثة عندما تكون. شجرة العائلة هى عبارة عن رسم. ولكن من أين أتى هذا التقليد في الواقع؟ وماذا يعني بالضبط؟ وما رأي الكنيسة فيه؟ إضافة معلومات إضافيه لكل إسم من الأسماء :

News Reporter

Leave a Reply