Recent News
شجرة المارولا

شجرة المارولا. شجرة من الأشجار المقاومة للتملح ومقاومة للجفاف و التصحر , متوسطة الحجم ، ذات جذع واحد , تنمو الشجرة حتى 18 مترا في الغالب على ارتفاعات منخفضة والغابات المفتوحة. ولاء علي نعمان الحميدي / مدارس دار الأرقم الإسلامية الأستاذ المشرف:

أسماء فاكهة بدون نقاط ومعلومات عنها | معلومة ثقافية
أسماء فاكهة بدون نقاط ومعلومات عنها | معلومة ثقافية from www.thaqfya.com

مستخرج من حبات نبتة شجرة المارولا الإفريقية 100٪؜ طبيعي وغير مكرر. إنها شجرة دائمة الخضرة ذات حجم متوسط الاسم العلمي لها sclerocarya بيري.يستخدم الزيت الذي يمكن الحصول عليه من ثماره على نطاق واسع في. وفقًا لمراجعة علمية نُشرت في عام 2012 ، فإن شجرة المارولا تمت دراستها على نطاق واسع فيما يتعلق بأنشطتها المضادة لمرض السكر ومضادة للالتهابات ومسكن ومضادة للطفيليات ومضاد للميكروبات ومضادات فرط ضغط الدم.

من أجل الحصول على لتر من الزيت يجب استعمال ما يناهز 2.6 كلغ من لوز شجر الأركان أي ما يعادل 38 كلغ من الثمار.

وتسمى هذه الأشجار بشجر المارولا. من أجل الحصول على لتر من الزيت يجب استعمال ما يناهز 2.6 كلغ من لوز شجر الأركان أي ما يعادل 38 كلغ من الثمار. وقال التقرير، إن وقت طرح شجرة المارولا فى أفريقيا ثمارها تعتبر موسم المرح والتغلب على الملل و الاكتئاب بالنسبة للحيوانات فى الغابة، مؤكدا أن جميع الحيوانات تتناول ثمار المارولا بسبب تأثيرها المخدر. يعرف زيت المارولا عادة بإسم إكسير الشباب، وهو زيت يتم الحصول عليه من شجرة المارولا (sclerocarya birrea) التي تنمو تحديدًا في جنوب إفريقيا.

News Reporter

Leave a Reply