Recent News
شجرة اللوز الهندي ويكيبيديا

شجرة اللوز الهندي ويكيبيديا. من مطلع أبريل حتى نهاية مايو. لديك خياران لبدء زراعة شجرة اللوز، يمكنك إما استخدام البذور (الطازجة والمكسرات غير المجهزة) أو شتلات (الأشجار اليانعة) وتعد الشتلات.

شجرة لوز In English - Shajara
شجرة لوز In English – Shajara from upload.wikimedia.org

يعتبر نبات القسط الهندي من اشهر النباتات العلاجية وهو يعالج العديد من الامراض. كن أول من يقيم شجرة اللوز الهندي و اسمه العلمي pithecellobium dulce إلغاء الرد. ويزرع في أماكن عديدة حول العالم منها دول شمال إفريقيا وإسبانيا وأستراليا والسعودية واليمن.

شجرة شائكة , الأوراق مركبه , والأزهار لونها كريمي تحمل نورات قطنية بنهاية الأفرع والثمرة قرنية.

اللوز الهندي أو الهليلج الهندي شجرة مشهورة في الهند وماليزيا وجنوب شرق آسيا. تعرف شجرة اللوز الاستوائي أو البحري أو الهندي علمياً بـ (tropical almond) وتنتمي إلى فصلية catappa من وتحتوي أوراق وثمار شجرة اللوز الاستوائي على مضادات الأكسدة التي تقي من السرطانات، وتحول دون تكسر الكروموسومات، ويستخدم الايثانول لاستخلاص مواد من. أما عن تفسير رؤية شجرة اللوز في حلم المرأة المتزوجة فهي تشير إلى الزوج ،وتدل على الخير الذي تحصل عليه المرأة المتزوجة من زوجها ،أما رؤية جمع تعتبر رؤية اللوز في حلم المرأة الحامل من المبشرات بولادة سهله وقرب موعد الوضع ،وهي تبشر أيضا لإنجاب المرأة الحامل لمولود ذكر. تفسير حلم اللوز الاخضر للمتزوجه اللوز في المنام للحامل اللوز في المنام للامام الصادق اكل اللوز الاخضر في المنام للعزباء زهر اللوز في أما عن قطف اللوز وجمعه من الشجر فينذر بعدواة أو خصومة أو مشكله قضائية ،أما رؤية شجرة اللوز تشير إلى رجل بخيل مع الأغراب كريم.

News Reporter

Leave a Reply