Recent News
شجرة اللبان العماني

شجرة اللبان العماني. اتخذت هذه الشجرة شهرة فائقة في العالم، بل ان مادتها ذكرت في كتب التاريخ ومما يروى عن شهرة الميناء وأهميته منذ القدم بأن جرار اللبان العُماني المتجهة إلى (بلقيس). شجرة اللبان منتشرة في اليمن وعمان والامارات وكثير من المهتمين يزرعونها الآن في السعودية.

اللبان العماني - سلطنة عُمان - مقالات - التاريخ والإقتصاد ...
اللبان العماني – سلطنة عُمان – مقالات – التاريخ والإقتصاد … from www.majalisna.com

فوائد لبان الذكر للجنس ، فوائد اللبان الذكر للجنس وفوائدة للجسم والصحة العامة ، فوائد اللبان الذكر للبشرة والشعر ولحمل وغيرها من الفوائد. كما يحتوي اللبان العماني على نسبة عالية من زيت اللبان تصل إلى 15%، إضافة إلى ذلك أن اللبان العماني. بصرف النظر عن كونه يستخدم في مستحضرات التجميل وكما أن العطر.

كثير منا يتناولون لبان الدكر دون أن يعرفوا فوائدة أو من أين يتم زراعته, لبان الدكر هو خلاصة شجرة اللبان ومن أشهر الدول في زراعته عمان واليمن والصومال وأثيوبيا وشبة الجزيرة.

ان ارتباط اسمه مع الامراض الشيطانية لم يأتي من فراغ ذكرتم في مقالكم أن الجن يسكنون شجرة اللبان والذي يعتبر غذاءا لهم ويجب عن استخراجه أن يؤخذ. كثير منا يتناولون لبان الدكر دون أن يعرفوا فوائدة أو من أين يتم زراعته, لبان الدكر هو خلاصة شجرة اللبان ومن أشهر الدول في زراعته عمان واليمن والصومال وأثيوبيا وشبة الجزيرة. كما يحتوي اللبان العماني على نسبة عالية من زيت اللبان تصل الى 15%، اضافة الى ذلك أن اللبان العماني. وقد احتلت شجرة اللبان أهمية بالغة تضارع قيمة الذهب وهدايا الملوك.

News Reporter

Leave a Reply