Recent News
شجرة الكرم

شجرة الكرم. إذا تحدثت عن الكرم فسيذهب عقلك فورا إلى ديار العرب الذين كانوا ولا يزالون مضرب الأمثال في الجود وإكرام الضيف ، وفي موضوع اليوم اخترنا لكم أجمل أبيات شعر عن الكرم لأناس. شجرة الكرمالشاعر محمد الكنعانيالتصوير محمد القره غوليالمونتاج حسنين كاظمالهندسة الصوتيه مهند عكابانتاج مؤسسة الثقلين للانتاج الفني ٠٧٨٠٣٢٦٢٠٣٦الاشراف كاظم.

.: سلطة تمار شجرة الكرم او التين الاخضر
.: سلطة تمار شجرة الكرم او التين الاخضر from 3.bp.blogspot.com

.واعلم أن البخل شجرة في النار وأغصانها مدلاة على الدنيا وهي شجرة الشيطان فمن تعلق بغصن منها قادته إلى النار وكذلك الكرم شجرة في الجنة وأغصانها مدلاة على الدنيا. رندا ( رنده ) نوع من شجر طيب الرائحة طويل العمر. إنَّ الكريمَ ليُخفي عنك عسرتَه حتى تراه غنيًّا وهو مجهودُ.

شجرة الكرمالشاعر محمد الكنعانيالتصوير محمد القره غوليالمونتاج حسنين كاظمالهندسة الصوتيه مهند عكابانتاج مؤسسة الثقلين للانتاج الفني ٠٧٨٠٣٢٦٢٠٣٦الاشراف كاظم.

إلى الفصيلةsterculiaceae التي تضم نحو. ( يوقد من شجرة مباركة ) أي : شجرة الغرقد شجرة معمرة يبلغ طولها مترين تقريبا ، ذات ساق متفرعة متعرجة متداخلة ، تمتلك أوراق صغيرة باللون الأخضر المصفر ، وهي أوراق شوكية سامة وحادة ، الأزهار ربيعية. .واعلم أن البخل شجرة في النار وأغصانها مدلاة على الدنيا وهي شجرة الشيطان فمن تعلق بغصن منها قادته إلى النار وكذلك الكرم شجرة في الجنة وأغصانها مدلاة على الدنيا.

News Reporter

Leave a Reply