Recent News
شجرة القبار لعلاج الديسك

شجرة القبار لعلاج الديسك. تستخدم في الطب البديل ومسماها العلمي (capparis spinosa). يلجأ العديد من المرضى لاستخدام الأعشاب للمساعدة في علاج الديسك منها عشبة القبار، ولكن لا يوجد دليل علمي واضح يبين فعاليتها في علاج أيًا من تلك الأمراض،٣ وذلك لأنّ مرضى الديسك يعانون.

مصح شجرة الحياة | شركة الرفاعي لتنسيق العلاج الطبيعي في ...
مصح شجرة الحياة | شركة الرفاعي لتنسيق العلاج الطبيعي في … from www.spa-cz.net

تتميز عشبة القبار بالمواصفات التالية: يعالج القبار أعراض ديسك الظهر المؤلمة والتي من أبرزها علاج التنميل والخدران الذي يصيب القدمين. عشبة القَبار من الأعشاب المفيدة في علاج الديسك ومن الأفضل على المريض أن يتناول حبة مُسكنة ليتحمل حرارة اللبخة المكونة من طحين عشبة القبار المضاف إليه الماء عشبة القبار لخشونة الركبة.

إن ثمار القبار تتميز بكونها ذات لون أخضر داكن ، كما أن لبّها أحمر ، ولها بذور كثيرة بعد أن تصبح ناضجة ، كما أنها تنتج ثماراً بكميّات لها حتى تمتص رحيق الأزهار وتنتج عسل القبار.

يعالج القبار أعراض ديسك الظهر المؤلمة والتي من أبرزها علاج التنميل والخدران الذي يصيب القدمين. تتميز عشبة القبار بالمواصفات التالية: بعد ما تعرفنا علي شجرة المورينجا شجرة المورينجا علاج أخطر امراض العصر الحديث. عشبة القبار لعلاج الديسك عشبة الكبار أو القبار من الاعشاب الطبيعية التى تتميز بمذاق مالح ولون رمادي، ولها الكثير من الاستعمالات التي منها استعمالها كتوابل، وكذلك تدخل في مستحضرات التجميل والكثير من الاستعمالات الطبية.

News Reporter

Leave a Reply