Recent News
برنامج شجرة العائلة عربي

برنامج شجرة العائلة عربي. تصميم احترافي لشجرة العائلة professional design of the family tree. شجرة العائلة هو الرسم الذي يظهر العلاقات بين مختلف أفراد الأسرة، وخاصة على مدى فترة طويلة من الزمن لقد سمعت معظم الناس من شجرة العائلة ويدركون أنهم جزء من مجموعة الأنساب.

‫برنامج شجرة العائلة عربي مجانا للكمبيوتر Agelong Tree ...
‫برنامج شجرة العائلة عربي مجانا للكمبيوتر Agelong Tree … from i.ytimg.com

طريقة اعراب الجملة العربية عن طريق الكمبيوتر. تصميم احترافي لشجرة العائلة professional design of the family tree. Agelong tree هو برنامج لتصميم ورسم شجرة.

أو تكتشف أن اصل العائلة من دولة أخرى أو لها فروعا في عدد من الدول المختلفة.

إن ملف gedcom عبارة عن طريقة قياسية لتصدير شجرة العائلة من برنامج أنساب قائم. هناك أيضًا إمكانية الاتصال بخرائط الإنترنت لإنشاء علامات لأماكن مهمة حدثت فيها أحداث معينة مع أفراد العائلة. الهدف الاساسي من التطبيق هو مساعدة الناس لبناء شجرة العائلة الخاصة بهم بالاضافة للجمعيات الخيرية التي سوف يساعدهم التطبيق في البحث عن الاشخاص المحتاجين للمساعدات وتقديم المساعدات الازمة لهم بالاضافة في حالة فقدان بيانات او بطاقة الهوية. شجرة العائلة هو الرسم البياني الذي يمثل أصول العائلة ونسبها في هيكل تقليدي على شكل شجرة وتستخدم الأشجار الأكثر تفصيلا في الطب، علم الأنساب، والعمل الاجتماعي وتعرف باسم صورة الجينات الإنجليزية.

News Reporter

Leave a Reply