Recent News
طول جذور شجرة التين

طول جذور شجرة التين. اسقِ شجرة التين عندما يجف أعلى 2.5 سم من التربة. تحتاج شجرة التين تشذيبًا خلال عامها الأول أو عاميها الأولين لينتظم نمط نموها في السنوات التالية، لكنها بعد ذلك تقدر على العيش إما بتشذيب قليل للغاية أو متقن جدًا،.

خليج شجرة التين في قبرص | سائح
خليج شجرة التين في قبرص | سائح from www.saaih.com

رؤية شجرة التين في المنام تدل على المال والثروة، وتدل أيضاً على الحزن والغم لمن أكله أو ملكه، ورؤية التين وشجرة التين في الحلم في أكثرية التفسيرات يوجد لها دلالات جيدة وتدل على الخير لصاحب الحلم والله اعلم. رؤية شجرة التين في الحلم للعزباء للمتزوجه للحامل للمطلقه للرجل اكل التين حلمت اني اقطف في حال كان الشخص يحاول قطع الشجرة فإنه سيقع في كرب يطول شدته، وإن رؤية التين في الحلم دليل على حمل السيدة المتزوجة. تحتاج شجرة التين تشذيبًا خلال عامها الأول أو عاميها الأولين لينتظم نمط نموها في السنوات التالية، لكنها بعد ذلك تقدر على العيش إما بتشذيب قليل للغاية أو متقن جدًا،.

وذلك لمساعدة الشجرة التي زرعت حديثاً على التسوية ومنحها الماء الغزير لبضعة أيام.

تقليم شجر التين عند الضرورة. إنّ تحديد موعد التقليم الأول لشجرة التين يختلف من مزارع لآخر، فبعض المصادر توصي أن يكون تقليم الشجرة مباشرة بعد. التين رزق يأتي من جهة راية شجرة التين كانت حبات التين سوداء وكبيرة الحجم. يُزرع في غرب آسيا والشرق الأوسط لكن موطنه يمتد من تركيا حتى شمال الهند وهي منتشرة في بلدان البحر المتوسط، وقد وصلت جنوب ولاية كاليفورنيا عام 1759.

News Reporter

Leave a Reply